واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع فريق فيورنتينا، ليساهم في فوزه أول من أمس على ضيفه سامبدوريا بهدفين دون رد بالجولة 29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 64، بطريقة رائعة بعد مراوغة لمدافعين، وذلك بعد ثلاث دقائق من هدف زميله اليساندرو ديامانتي من تصويبة جميلة.
وبذلك يرفع الفيولا رصيده الى 49 نقطة، ليقتحم المربع الذهبي في المركز الرابع.
أما سامبدوريا فوقف رصيده عند 48 نقطة ويتراجع للمركز الخامس خلف فيورنتينا.
من جانبه قال مونتيلا: «صلاح يستحق كل الاشادة والتقدير لما يقدمه هنا في ايطاليا، لا أعلم تفاصيل العقد فيما يخص شرائه بشكل نهائي، ولكني اعلم انه من حق فيورنتينا ان يمد الاعارة لمدة عام وهو ما سيحدث على الارجح». وأضاف مونتيلا: «النادي سيقيم بكل تأكيد الامور المالية عندما يتعلق الامر بشرائه ولكن بكل تأكيد هو مستمر معنا الموسم المقبل دون تفكير في هذه التفاصيل المالية لأن العقد يسمح لنا بذلك، هو لاعب رائع وسريع وهداف ايضا وشخصيا لم اتوقع ابدا ان يتأقلم بهذه السرعة مع الاجواء الايطالية». وعن اللقاء ذاته قال مونتيلا: «المباراة كانت مهمة مع منافس مباشر لنا على المقاعد المؤهلة للبطولات الاوروبية ولكن ليس لدينا وقت للاحتفال، حيث علينا الاستعداد للقاء الكأس ضد يوفنتوس بعد ايام قليلة». وأضاف: «لا يمكننا الإفراط بالفرحة بسبب الانتصارات الأخيرة، علينا الاستعداد لمباراة يوفنتوس في نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم». وأنهى حديثه قائلا: «هل القتال على ثلاث جبهات صعب؟ بشكل عام نعم، ولكن الفريق يركز على طبيعة كل مباراة على حدا».