تتواصل شركات العقار المصرية استعراض مشروعاتها بمعرض العقار المصري “ عمار يا مصر “  المقام بفندق كراون بلازا قاعة البركة والذي تقيمه وتنظمه الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض UNIEXPO بالتعاون مع شركة عمار يا مصر لتنظيم المعارض والتسويق العقاري ويفتح المعرض أبوابه أمام الزوار يوميا على مدى فترتين الأولى صباحية من الساعة العاشرة إلى الساعة الواحدة ظهرا ، والثانية مسائية من الساعة الخامسة إلى الساعة العاشرة، يوم الجمعة من الساعة الرابعة حتى العاشرة مساء.
تطلق شركة معمار المرشدي مفاجأة كبرى لعملائها خلال المعرض متمثلة في طرح مشروع جديد في منطقة زهراء المعادي تحت اسم ريحانة افينيو حيث يتميز المشروع بموقع فريد ومتميز حيث يطل مباشرة على نادي وادي دجلة كما انة يطل على مناظر طبيعية خلابة بما يوفر رؤية جمالية لسكان المشروع،كذلك يتمتع بالعديد من الانشطة الترفيهية والخدمية المتكاملة من منطقة حمامات سباحة وجيم ومطاعم وكافيهات ومحلات تجارية وغيرها من الخدمات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.
وتقدم شركة ماجيستي الدولية العقارية فرصا عقارية مميزة من مدينتي الغردقة وشرم الشيخ على البحر الاحمر وهي عبارة عن شقق وفيلات ومحلات تجارية بمشروعاتها التي تتميز بموقعها المميز والفريد.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس ادارتها احمد مراد ان الشركة تقدم عروض خاصة وخصومات وتسهيلات في الدفع تصل الى 5 سنوات خلال ايام المعرض.
وتقوم شركة سقارة العقارية بعمل التصميمات الهندسية لمشاريعها بما يحقق الخصوصية ويراعي البعد الجمالي للوحدات، وتتولى عملية التشطيب بشكل كامل وبافضل شكل حرصا على راحة العميل ، كما توفرالشركة انظمة مختلفة للسداد لتناسب احتياجات عملائها حيث تقوم شركة سقارة بإنشاء المشروعات السكنية بالاحياء الراقية والمناطق السياحية وتقوم بتسويق مشروعاتها حيث تقدم افضل الاسعار وتسعى الشركة الى تقديم ماهو افضل في عالم الاستثمار العقاري.
وبمناسبة مشاركتها بالمعرض صرح رئيس مجلس ادارة شركة الاساليب المتطورة (امكو) فؤاد العلي ان الشركة ستطرح مشروعها الاسكاني الاستثماري العملاق مون جاردنز الذي روعي في التخطيط له من قبل المخططين العمرانيين تطلعات العملاء المتميزون لمنتجات الشركة بعد النجاح الباهر الذي حققه المشروع المتميز مون سيتي حيث يتميز مشروع مون جاردنز بقربة من الاماكن الخدمية والترفيهية فهو يتوسط جيرولاند اكواباركونادي العبور الجديد وكارفور العبور كما انه قريب من مدارس نفرتاري والنزهه للغات ومدارس ممفيس والرساله كما يتميز بقربة من مدينة نصر ومصر الجديدة وطريق المطار والنزهة الجديدة والطريق الدائري الى المهندسين والمعادي ومدينة السادس من اكتوبر.
تبدأ شركة ابن سينا للفنادق والقرى السياحية برئاسة المهندس عاطف قرني مع جمعية تنمية المجتمع المحلي بهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية تحت رئاسة المهندس احمد القاضي بتنفيذ باكورة مشروعاتها في السوق المصرية مشروع “ سيسليا لاجونز” بمدينة مرسى مطروح على مساحة 123 فدانا بتكلفة 850 مليون جنية .
وبهذه المناسبة اعرب رئيس مجلس ادارة مجموعة تبارك القابضة علي الشرباني عن سعادته بالمشاركة بأهم المشروعات معلنا انة سيتم تسليط الضوء على مشروعي” 90 وكابيتال إيست”.