اعتمد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم جدول اعمال الجلسة العادية المقرر عقدها خلال يومي  الثلاثاء والاربعاء المقبلين ، وأدرج على الجدول التصويت على 3 طلبات للنيابة العامة برفع الحصانة عن النواب أحمد الفضل في قضية إعلام “المباحث الإلكترونية” وخالد الشطي في قضية إعلام و محمد هايف في قضية تمييز جنح مستأنف.
وادرج رسالة واردة  من صاحب السمو أمير البلاد يعرب فيها عن خالص ارتياحه للأجواء الديمقراطية التي سادت الجلسة المنعقدة في 2018/11/27 أثناء بحث موضوع الاستجواب المقدم إلى سمو رئيس مجلس الوزراء، ويثمن فيها تفهم المجلس لما جاء في رسالة سموه ودعوته إلى تحكيم العقل وتغليب مصلحة البلاد العليا، كما يثني فيها على المواقف التي أبداها غالبية أعضاء المجلس.
وأدرج على جدول الاعمال التقرير الأول للجنة الشؤون المالية والاقتصادية عن «التقاعد المبكر»، اقتراح تعديل بعض احكام قانون التأمينات الاجتماعية الصادر بالامر الأميري بالقانون رقم 61 لسنة 1976
وفي بنود جدول الأعمال ينظر المجلس الخـطاب الأميري الذي افتتح به دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي،وبرنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي الخامس عشر للسنوات (2017/2016-2020/2019).
 كما يضم جدول الأعمال تقرير لجنة المرافق العامة عن التحقيق في عجز البنية التحتية لاستيعاب الأمطار التي شهدتها البلاد مساء الجمعة الموافق 2017/03/24.
 وكما يضم هذا البند تقرير لجنة شؤون ذوي الاحتياجات الخاصة والمدرج بصفة الاستعجال عن الاقتراحات بقوانين بتعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 2010 في شأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وتقرير لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والمدرج بصفة الاستعجال عن مشروع القانون بالإذن للحكومة بعقد قروض عامة وعمليات تمويل من الأسواق المالية المحلية والعالمية. 
ومدرج على جدول الأعمال طلبا مناقشة بشأن دواعي وأسباب ندب مجموعة من العسكريين للعمل لدى أعضاء مجلس الأمة، وبشأن تداعيات سوء تصميم مصفاة الزور الذى سيكبد خزينة الدولة خسائر وأرباحا غير محققة تزيد تكلفتها على (15) مليار دولار.