ألقت الشرطة البريطانية القبض على تاجر مخدرات ظهر على أحد برامج الترفيه التلفزيونية، بعد أن نشر صورة له على تويتر محاطاً بأكوام من الأوراق النقدية.

وأشارت التحقيقات إلى أن أولسي بيهلولي (24 عاماً) الذي يقول إنه شارك في برنامج "ماي ليتل برينسيس" ينتمي إلى عصابة مسؤولة عن بيع مواد مخدرة من الدرجة الاولى، وتقدر العملات النقدية التي ظهرت في الصورة بحوالي 240 ألف جنيه استرليني (408 ألف دولار) جناها من تجارة المخدرات.

ولدى القبض عليه، ادعى أولسي أن هذه النقود تعود لأحد أقربائه في ألبانيا وأن الصورة التقطت هناك، إلا أن الشرطة طابقت بين الأثاث والخلفية الظاهرة في الصورة، مع الأثاث في المنزل الذي يقطنه المتهم، كما عثرت في هاتفه على المزيد من هذه الصور.

وقالت الشرطة إن أولسي يعيش حياة من البذخ والرفاهية ولعب القمار، مستخدماً الأموال التي يجنيها بطرق غير مشروعة، وعُثر في منزله على كميات من الهيرووين والكوكايين تقدر قيمتها بحوالي 400 ألف جنيه استرليني (680 ألف دولار).

كما عثرت الشرطة على أكوام من النقود والهويات المزورة ومعدات لتصنيع المخدرات، عندما داهمت منزله في برنت غربي لندن.

كما قبضت الشرطة على شركاء أولسي في تجارة وتصنيع المخدرات وهم بيسيم توبالي (29 عاماً) وعازم بروشكا (31 عاماً) وأحيلوا جميعاً إلى محكمة التاج في بلاكفيراس بلندن يوم الأربعاء الماضي، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.