قدم مدرب ليفربول اعتذاره، يورغن كلوب، لنظيره ماركو سيلفا بعد اقتحامه الملعب للاحتفال بهدف الفوز من ديفوك أوريغي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع في قمة مريسيسايد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بإستاد آنفيلد أمس الأحد.
وقال كلوب بعد انتصار ليفربول 1-0: "يجب أن أعتذر عن رد فعلي.. قدمت اعتذاري على الفور بعد المباراة لماركو سيلفا.. لم أشأ أن أكون عديم الاحترام لكني لم أستطع إيقاف نفسي".
وبدا إيفرتون في طريقه لحرمان ليفربول من الفوز الذي كان بحاجة إليه لتقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى نقطتين، لكن هدف أوريغي الأول مع الفريق منذ مايو (أيار) 2017 حسم الانتصار.
واندلعت احتفالات صاخبة في آنفيلد بعد هدف الفوز واقتحم كلوب أرض الملعب لاحتضان الحارس أليسون، لكنه شدد على أنه لم يكن يقصد أن يكون عديم الاحترام.
وقال كلوب: "كانت مباراة كما توقعناها.. كانت مثيرة للغاية وصعبة على الفريقين.. الفريقان حصلا على فرص وقدم الحارسان أداء مذهلاً والهدف كان غريباً للغاية.. يمكن تخيل مدى الإحباط في صفوف إيفرتون في موقف مثل هذا".
وتابع مدرب ليفربول: "حصلنا على الفوز وكانت ليلة رائعة.. لو كنت أستطيع وصف شعوري عندما أحرز ليفربول الهدف سأسيطر على الأمر وربما لن اقتحم الملعب.. اليوم بسبب ضغط الأجواء لم أستطع إخفاء مشاعري.. لا أعرف ماذا سيفعل الاتحاد الإنجليزي في هذا الموقف".
وأضاف كلوب: "الخطة لم تكن بالركض وعندما توقفت كنت قريباً من أليسون.. فوجئ بالأمر ويمكن مشاهدة ذلك في عينيه".