أكدت الهيئة العامة للرياضة الكويتية اليوم الخميس استعدادها لتقديم كل الدعم الفني واللوجيستي لانتخابات الأندية الشاملة والمتخصصة المقررة يومي 12 و15 يناير المقبل على التوالي إذ رغبت الأندية في ذلك.
وقال نائب المدير العام لشؤون الرياضة في (الهيئة) صقر الملا في بيان صحفي عقب اجتماع تسيقي مع ممثلي الأندية إن الهيئة مستعدة لتقديم كل الدعم للأندية شريطة أن تتقدم بكتاب رسمي موجه إليها يفيد بذلك.
وأضاف أن مبادرة الهيئة بتقديم الدعم يستهدف الوقوف على متطلباتها واحتياجاتها لا سيما فيما يتعلق بانعقاد الجمعيات العمومية لتعديل النظام الأساسي استعدادا للانتخابات المرتقبة.
وأوضح أن الاجتماع تناول سبل تعزيز تعاون الأندية الرياضية الشاملة والمتخصصة للانتهاء من الخطوة الأولى في خارطة الطريق معربا عن شكره على ما قدمته الأندية في المرحلة السابقة والتي تعد نقلة نوعية في الطريق الصحيح نحو رفع الايقاف الكامل عن الرياضة الكويتية.
من جهتها قالت مدير إدارة الأندية في (الهيئة) سعاد حاكم في تصريح مماثل إن تم توفير فرق عمل من أصحاب الخبرات المدربة إضافة إلى إعداد وتوفير صناديق الانتخاب وجهاز فحص البطاقات المدنية المرتبط بهيئة المعلومات المدنية لإجراء العملية الانتخابية المرتقبة.