أكد مقرر لجنة حماية الأموال العامة البرلمانية النائب سيف العازمي ان تقرير اللجنة عن «الداو» جاء بعد دراسة جميع المستندات والاوراق وبعد اخذ افادات المعنيين بعقد «الداو».
واكد في تصريح صحفي احترامه لجميع من شكك بالتقرير، موضحا ان النيابة العامة هي الفيصل بالموضوع وان قضاءنا الذي نثق به هو من سيحاسب المخطئ.
من جهة أخرى، قال العازمي: الله يعين الوزراء على وزاراتهم الجديدة وعلى المسؤوليات الملقاه على عاتقهم، مؤكدا ثقته بالوزير علي العمير وبجميع الوزراء في هذه الحكومة التي انجزت الكثير من القوانين مع المجلس مثل التوزيعات الاسكانية وانشاء العديد من الطرق والكثير من القوانين الاخرى. واكد استعداد المجلس للتعاون مع الجميع من أجل راحة المواطن وتوفير جميع متطلبات المواطنين، مشيرا إلى أن الدولة لديها الكثير من الثروات ولابد من توزريعها على الجميع. وبين العازمي أنه حريص على المطالبة بانشاء مدينة صحية جديدة تكون شاملة وتتوفر بها مراكز لجميع الامراض، بالاضافة الى المطالبة بعمل تأمين صحي للمواطنين. وطالب وزير الصحة جعل مستوصف الظهر مفتوحا على مدار 24 ساعة من أجل راحة أهالي المنطقة والذين يعانون كثيرا عند وجود حالة مرضية لديهم في اوقات متاخرة من الليل، خصوصا وان المنطقة تعاني من كثافة سكانية كبيرة.