كشفت الأشعة المقطعية التي اجراها اللاعب الدولي في العربي لكرة القدم، علي مقصيد، عن اصابة اللاعب بتمزق في الأربطة وحاجته للعلاج والتدريبات لمدة 15 يوما.
وسيغيب مقصيد عن قمة المرحلة الثامنة من الدوري الكويتي والتي تجمع العربي مع الكويت، والتي يعول عليها العربي للعودة الى المنافسة الحقيقية على قمة الدوري في ظل ابتعاده في الوقت الحالي عن المتصدر القادسية بثماني نقاط.
هذا ويستعد العربي في مباراة الكويت المهاجم فهد الرشيدي والذي انضم الى التدريبات الجماعية وبات قادرًا على المشاركة لمدة 30 دقيقة حسب ما افاد الجهاز الطبي، لحين تعافيه بشكل كامل.
من جهة اخرى أعلن مهاجم الفريق البرازيلي تياجو والذي فسخ عقده مع العربي منذ أيام عن نهاية عقده تماما مع العربي وعدم تفكيره في العودة مرة اخرى.
وقال اللاعب الى حسابه الشخصي لن اعود وانتهى كل شيء مع العربي.  هذا ولفتت مصادر في النادي العربي ان ادارة النادي تفكر في استعادة خدمات المهاجم الاردني أحمد هايل بعد ان بات التعاقد مع السوري عمر خريبين صعبا في ظل تعنت ادارة الميناء العراقي.
وفي سياق مختلف داخل النادي العربي عقد نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور اجتماعا مع بعض من جماهير لعربي لاسيما االمغردين من اصحاب الحسابات النشطة على تويتر، وتباحث في امور كثيرة تخص النادي وسمع الاراء والاقتراحات.
من جهة أخرى اعتذر قائد الفريق محمد جراغ، عن التواجد مع فريقه في المباراة المرتقبة المقبلة أمام الكويت الخميس المقبل<
وطالب جراغ، إلى جانب اللاعب الصاعد جاسم كرم اجازة خاصة لعدة ايام، وهو ما وافق عليه الجهاز الإداري للفريق.
وكان العربي قد إستعاد خدمات المهاجم فهد الرشيدي بعد التعافي من الإصابة، إلى جانب عبدالعزيز السليمي والذي وقع عليه الجهاز الفني عقوبة الإيقاف في المباراة السابقة للفريق امام كاظمة نظرا لانقطاعه عن التدريبات من دون سبب مقنع.
ويعول العربي على مواجهة الخميس المقبل أمام الكويت إلى العودة لصدارة المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، لاسيما انه خسر البطولة في الموسم الماضي لصالح الكويت بعد ماراثون طويل من المنافسات.