انطلقت فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران في نسخته الخامسة بمشاركة الكويت اليوم الأربعاء تحت رعاية العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى.
 
وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الشيخ عبدالله بن حمد في كلمة خلال الافتتاح إن المعرض يجمع نخبة من قطاع الطيران العالمي في بيئة رفيعة المستوى لإجراء الصفقات التجارية والتواصل بين شركات الطيران والمستثمرين الى جانب اكتشاف الفرص للأفراد والشركات على حد سواء.
 
وأضاف ان توجيهات العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى كانت حافزا للظهور بأفضل المستويات وإبراز هذا الحدث الدولي وتبوئه المكانة العالمية التي تليق بهذه الرعاية بمشاركة دولية واسعة.وأعرب عن شكره وتقديره للجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران على الجهود المتميزة التي قامت بها من اجل انجاح هذا الحدث المهم على ارض مملكة البحرين.
 
وشهد المعرض مشاركة (الخطوط الجوية الكويتية) بإحدى طائراتها الجديدة (b777-300er) حيث تم عرض كل ما هو جديد على متنها من خدمات حديثة وما تحتويه من نظام ترفيهي وسعة مقاعد.ومن المقرر عقد حلقات نقاشية خلال المعرض الذي تستمر فعالياته حتى 16 نوفمبر الجاري بهدف تبادل الافكار والخبرات بين المشاركين.