تعقد 6 لجان برلمانية اجتماعتها اليوم الأحد بمجلس الامة  وتجتمع لجنة الميزانيات والحساب الختامي لمناقشة ميزانية بنك الكويت المركزي للسنة المالية 2015/2016، بحضور: محافظ البنك المركزي والمختصين بالبنك وممثلين عن وزارة المالية وممثلين عن ديوان المحاسبة 
وتجتمع لجنة شئون المرأة والأسرة وتناقش قضايا المرأة الكويتية حول الإسكان  والجنسية.
وتعقد لجنة الشئون المالية والاقتصادية اجتماعا لاستكمال مناقشة الاقتراحات بقوانين بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 2008 في شأن تحويل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية إلى شركة مساهمة، واستكمال مناقشة الاقتراحات بقوانين بشأن إنشاء المجلس الأعلى لقياس ومتابعة الأداء الحكومي. ومناقشة الاقتراح بقانون بإضافة مادة جديدة برقم (17مكررا أ ) إلى الأمر الأميري بالقانون رقم (61) لسنة 1976 بإصدار قانون التأمينات الاجتماعية 
بحضور : وزير المواصلات ووزير الدولة لشئون البلدية ووزير المالية ووزير التجارة والصناعة بالوكالة وممثلين عن مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية  ومن يرونه من المختصين.
وتجتمع لجنة الشئون التشريعية والقانونية لمناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين وعددها (5) تتعلق بالموضوعات التالية : • تعديل بعض أحكام القانون رقم (7) لسنة 2007 بشأن دعم الأندية الرياضية. • توفير الوحدات السكنية بصفة مؤقتة لمستحقي الرعاية السكنية. • تعديل المادة (4 البند 4) من القانون رقم (47) لسنة 1993 في شأن الرعاية السكنية. • تجريم اقتناء أو بيع أو شراء الحيوانات المفترسة. • تعديل بعض أحكام القانون رقم (61) لسنة 2007 بشأن الإعلام المرئي والمسموع.
 وتعقد لجنة الأولويات اجتماعا لمناقشة ما يخص وزارة الصحة والجهات التابعة لها ببرنامج عمل الحكومة . بحضور : وزير الصحة - وكيل وزارة الصحة - بعض المختصين بوزارة الصحة - ممثل المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية.
وتجتمع لجنة حماية الأموال العامة لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة عن تكليف مجلس الأمة بشأن نتائج الفحص لجوانب عمليات تهريب وقود الديزل ( مايو 2014 ) (لجنة تحقيق )، ومناقشة تقرير ديوان المحاسبة عن الأموال المستثمرة عن الفترة من 1/1/2013 م إلى 30/6/2013 م  و مناقشة تقرير ديوان المحاسبة عن الأموال المستثمرة عن الفترة من 1/7/2013 م إلى 31/12/2013 م و مناقشة تقرير ديوان المحاسبة عن الأموال المستثمرة عن الفترة من 1/1/2014 م إلى 30/6/2014 م. 
بحضور : وزير النفط ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة - وزير المالية ووزير التجارة والصناعة بالوكالة -  الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة- ممثلين عن ديوان المحاسبة.