أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس الأربعاء رفع أولوية التخصيص على قسائم مدينة (جنوب صباح الأحمد) السكنية حتى 31 ديسمبر 2017.  
 ودعت المؤسسة أمس الراغبين في الحصول على قسائم رعاية سكنية بمدينة (جنوب صباح الاحمد) السكنية من أصحاب الطلبات الاسكانية حتى 31 ديسمبر 2017 وما قبل الى مراجعة أي من مراكز خدمة المواطن الأربعة التابعة لها اعتبارا من يوم الأحد المقبل. 
وقالت إن موعد استقبال المراجعين في المبنى الرئيس للمؤسسة سيكون في الفترة من 8.00 صباحا وحتى 12.45 مساء في حين سيكون استقبال المراجعين في الفترتين الصباحية والمسائية بفرع (الحكومة مول) في منطقة جابر العلي وفرع (الحكومة مول) في برج التحرير فيما اقتصر وقت المراجعة لفرع الجهراء على الفترة الصباحية فقط. 
  وشددت على ضرورة اصطحاب الراغبين في التخصيص صورة عن البطاقة المدنية للزوج والزوجة والأبناء وصورة عن عقد الزواج في حال وجود زوجة ثانية وصورة عن عقد الطلاق وشهادة من وزارة العدل باسم الزوج والزوجة الكويتية او الخليجية مضافا اليها الرقم المدني.
وأشارت (السكنية) الى ضرورة أن يكون الاسم مطابقا للبطاقة المدنية وإلغاء طلب القرض العقاري لدى بنك الائتمان الكويتي ان وجد اضافة الى احضار شهادة راتب حديثة تفصيلية للعاملين في القطاع الحكومي وشهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.