قام وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري بجولة تفقدية اليوم الثلاثاء لاستديوهات الاخبار للاطمئنان على سير العمل وعلى التغطيات الميدانية لما تشهده البلاد من أمطار وتغييرات في حالة الطقس.
 
وقال الجبري في تصريح صحفي خلال الجولة ان الوزارة وبتوجيهات من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على تواصل دائم مع الجهات الرسمية كوزارة الداخلية والادارة العامة للاطفاء ووزارت الاشغال والتربية والصحة وجهات اخرى لتوعية المواطنين والمقيمين حفاظا على سلامتهم.
 
واكد انه تم تفعيل خطة الطوارئ المعدة مسبقا للتعامل مع هذه الظروف بالتعاون مع الجهات الرسمية المشاركة والربط فيما بينهم من أجل تزويد المواطنين والمقيمين بالتحذيرات وارشادات السلامة عبر القنوات التلفزيونية والاذاعية والتواصل الاجتماعي.
 
واعرب الجبري عن شكره للعاملين في الوزارة على جهودهم المبذولة وللجهات الأخرى على تفاعلها خلال ظروف الطقس الاستثنائية التي مرت بها البلاد.ورافق الوزير الجبري في جولته كل من وكيل الوزارة طارق المزرم والوكيل المساعد لقطاع الاخبار والبرامج السياسية محمد بن ناجي والوكيل المساعد لشؤون التلفزيون سعود الخالدي والوكيل المساعد للشؤون الهندسية المهندس ناصر المحيسن.