كشف نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الاربعاء عن تشخيص حالة لاعبه لكرة القدم مارسيلو دا سيلفا باصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى وغيابه عن مباراة كأس الملك امام مليلية.
وقال النادي في بيان صحفي ان مارسيلو الذي عانى من الآلام في الدقائق الأخيرة من مباراة (الكلاسيكو) بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني لكرة القدم (ليغا) الأحد الماضي لم يدخل قائمة المستدعين للمباراة التي يخوضها الفريق في وقت لاحق اليوم ضد مليلية في ذهاب دور ال32 من بطولة كأس الملك.
وفي سياق متصل قالت صحيفة (ماركا) الرياضية ان مارسيلو سيغيب مدة أسبوعين على الأقل اذ سيتغيب خلالها عن أربع مباريات ابتداء باللقاء ضد مليلية ثم بلد الوليد في الليغا وفيتكوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا وسيلتا فيغو في الليغا.
وينضم بذلك مارسيلو إلى زميليه رافائيل فاران وماريانو المصابين في (الكلاسيكو) أيضا حيث يعاني الأول من إصابة عضلية في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى في حين يعاني الثاني من إصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن علما ان اللاعب كارفاخال ما يزال أيضا يتابع عملية تعافيه.
ويحل ريال مدريد ضيفا على فريق مليلية في منافسات كاس الملك تحت قيادة مدربه المؤقت الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي يخوض مباراته الاولى على رأس الفريق عقب اقالة المدرب السابق جولين لوبيتيغي اول من امس بسبب سلسلة النتائج السلبية منذ بداية الموسم.