1962 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر أمرا أميريا بتعيين الشيخ صباح السالم الصباح ولي عهد الكويت.
1980 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدرمرسوما بقانون باصدار معاشات ومكافآت التقاعد للعسكريين وشمل القانون العسكريين من رجال الجيش والقوات المسلحة وأفراد قوة الشرطة ومتطوعي الحرس الوطني وتم تطبيقه اعتبارا من الأول من مارس 1981.
1990 - مجلس الأمن يصدر القرار رقم (674) الذي أكد ضرورة الانسحاب الفوري وغير المشروط لجميع القوات العراقية من الكويت واستعادة الكويت لسيادتها واستقلالها وسلامتها الاقليمية وسلطة حكومتها الشرعية ودان القرار الأعمال اللاإنسانية التي تمارسها قوات احتلال النظام العراقي ضد الكويت ورعايا الدول الأخرى واحتجازهم بصفة رهائن كما أقر القرار مبدأ التعويضات المالية للأضرار.
2002 - اختيار الكويت لتكون مقرا للرابطة الخليجية للتوحد خلال الاجتماع الأول لتأسيس للرابطة الخليجية للتوحد الذي عقد في الكويت بمشاركة خمس دول خليجية.
2002 - نادي القادسية يتوج بطلا لبطولة كأس المرحوم محمد الخرافي الخامسة لكرة القدم للمرة الأولى بعد فوزه باللقاء النهائي على نادي كاظمة بالضربات الترجيحية بنتيجة 6/5 بعد تعادلهما سلبيا.
2005 - رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يفتتح شركة طيران الجزيرة ورفع الستار عن أولى طائرات الشركة في قاعة التشريفات الأميرية بمطار الكويت الدولي.
2007 - الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يعلن تعليق عضوية الاتحاد الكويتي ردا على تدخلات الهيئة العامة للشباب والرياضة بخريطة الطريق التي وضعها الفيفا مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لترتيب الوضع الكروي في الكويت وحرم القرار الكويت من المشاركة في المنافسات الدولية على المستويات كافة.
2008 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما تم بمقتضاه إنشاء مجلس التخطيط والتنمية برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء أو من يفوضه من الوزراء وعضوية 10 وزراء إضافة الى محافظ البنك المركزي وعدد من الأعضاء من ذوي الكفاءة والخبرة ويهدف المجلس الى اعداد الرؤية المستقبلية وتحديد الأهداف الاستراتيجية للدولة.
2008 - مجلس الأمة يقر مشروع القانون بشأن ضمان الودائع لدى البنوك المحلية يلزم القانون في مادته الأولى الدولة بضمان الودائع ويسري الضمان على أصل الودائع بكافة أنواعها بما في ذلك حسابات التوفير وأرصدة الحسابات الجارية.
2017 - وزارة التجارة والصناعة تصدر قرارا وزاريا يقضي بتنظيم عمل المعارض العقارية في البلاد ويتضمن شروطا صارمة تحفظ حقوق الشركات العقارية والعملاء على حد سواء.
الوفيات: 2004 - وفاة مجرن أحمد الحمد وهو أحد الشخصيات الدبلوماسية والإعلامية والرياضية وأحد مؤسسي النادي الأهلي الرياضي (نادي الكويت) عام 1947 كما أسس في الستينيات مجلة أضواء الكويت ورأس تحريرها وعمل في مجال السلك الدبلوماسي فأصبح سفيرا لدى إيران وسوريا والسعودية وتونس توفي عن عمر ناهز 79 عاما.