ينطلق القطار البرلماني باجتماع 5 لجان حيث تناقش لجنة الشئون التشريعية والقانونية طلب النيابة العامة رفع الحصانة النيابية عن العضو/ صالح عاشور في القضية رقم 810/2015 جنح ميدان حولي. ومناقشة طلب النيابة العامة رفع الحصانة النيابية عن العضو / عبدالله المعيوف في القضية رقم 262/2015 جنح صحافة. ومناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين وعددها (3) تتعلق بالموضوعات التالية: في شأن جمع التبرعات. وعددها (2) وتعديل بعض مواد القانون رقم (98) لسنة 2013 في شأن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة. ومناقشة مجموعة من الاقتراحات برغبة. وعددها (3).
وتجتمع لجنة الميزانيات والحساب الختامي لمناقشة الحساب الختامي لديوان الخدمة المدنية للسنة المالية 2014/2015 وملاحظات ديوان المحاسبة بشأنه. بحضور ممثلين عن كل من : وزارة المالية  - ديوان الخدمة المدنية   -ديوان المحاسبة  2- ما يستجد من أعمال. وتناقش لجنة الشئون المالية والاقتصادية قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (79) لسنة 1995 في شأن الرسوم والتكاليف المالية مقابل الانتفاع بالمرافق والخدمات العامة و مناقشة الاقتراحات برغبة التي وصل بشأنها ردود بحضـور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية. 
وتناقش لجنة شئون التعليم والثقافة والإرشاد مشروع القانون في شأن حقوق المؤلف والحقوق المجاورة. ومناقشة مشروع القانون في شأن تنظيم الإعلام الالكتروني. ومناقشة ومراجعة القوانين والاقتراحات المحالة إلى اللجنة. وتجتمع اللجنة الإسكانية لمناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين.