يغادر وفد كاظمة اليوم إلى الإمارات استعدادا لمواجهة النصر الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن البطولة الخليجية للأندية. 
وضمن الفريقان التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد أن جمعا 6 نقاط لكل منهما، فيما خرج المنامة البحريني من المسابقة، في حين سيلعب الفريقان مع المتأهلين من المجموعة الأولى والتي انحصرت المنافسة فيه بين التعاون السعودي والريان القطري، في حين خرج السويق العماني.
من جانبه أكد مدير فريق كاظمة صالح العنيزي أن الفوز بثمانية أهداف على الجهراء ليس مقياسا من وجهة نظره على تطور مستوى البرتقالي في ظل ظروف صعبة تمر بنادي التضامن كانت السبب الحقيقي وراء الخسارة بثمانية أهداف.
وقال العنيزي إن الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيلفا كان يطمح في مباراة أكثر قوة أمام التضامن لتكون المباراة خير استعداد لمواجهة النصر الاماراتي في البطولة الخليجية وهو ما لم يتحقق.
وكشف العنيزي ان صفوف البرتقالي كاملة لمواجهة النصر باستثناء مهاجم الفريق يوسف ناصر للايقاف، مضيفا ان كاظمة سيلعب مباراة الدور المقبل يوم 21 ابريل الحالي.
فوز كبير
وكان كاظمة قد تجاوز التضامن بثمانية اهداف من دون رد في الجولة 21 من دوري فيفا، ليرفع البرتقالي رصيده ل 41 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد التضامن عند 8 في المركز الأخير.
اهداف المباراة سجلها عبدالله الظفيري بواقع ثلاثة اهداف، فيما اضاف باتريك فابيانو هدفين، وناصر فرج هدفين، وبدر الرشيدي هدف. 
المباراة وكما بينت نتيجتها جاءت من طرف واحد لصالح الضيوف الفريق البرتقالي فيما اكتفى اصحاب الارض بالمشاركة في المباراة من تقديم اي مستوى في ظل ظروف صعبة تعصف بالنادي وكادت ان تسبب في انسحاب الفريق من مواجهة كاظمة قبل ان ينقذ رئيس النادي الوضع ويصرف مرتبات اللاعبين. 
رباعية لخيطان 
وعلى ملعب ناصر العصيمي تمكن خيطان من الفوز على مستضيفه الشباب باربعة اهداف من دون رد. 
اهداف المباراة سجلها عمر الحبيتر (36-66) وحسين اسماعيل (46) ليرفع بهذا الفوز رصيده إلى 23 نقطة فيما تجمد رصيد الشباب عند 14 نقطة.
الشوط الأول من المباراة شهد افضلية كبيرة لخيطان، لكن فرصة الهدف الاول دانت للشباب الذي تحصل على ركلة جزاء اهدرها المحترف التونسي سليم كابي.
وترجم خيطان أفضليته في المباراة عن طريق عمر الحبيتر في الدقيقة 36 ، فيما أضاف حسين إسماعيل الهدف الثاني في الدقيقة 46 لينتهي هذا الشوط بثنائية لخيطان. وفي الشوط الثاني عزز عمر الحبيتر تقدم خيطان بهدف ثالث في الدقيقة 66 ، واختتم المحترف إيمانويل رابع اهداف اللقاء في الدقيقة 80 لتنتهي المباراة برباعية لخيطان الذي رفع رصيده ل 23 نقطة فيما تجمد رصيد الشباب عند 14 نقطة.