أعلنت زين عن شراكتها الاستراتيجية لفعاليات الدورة الثامنة للمعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط الذي يقام في الفترة من 16 – 19 نوفمبر الجاري ، وذلك تحت رعاية سامية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن شراكتها للمعرض منذ نشأته تأتي في إطار مساعيها لتشجيع مجالات العلم والاختراعات ودفع عجلة التنمية العلمية في المنطقة ، حيث شهد حفل الافتتاح حشداً من المخترعين على المستوى المحلي والعالمي وذلك بحضور معالي وزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة للإعلام الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ورئيس اللجنة العليا لمعرض الاختراعات المهندس إياد الخرافي ومدير عام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي د. عدنان شهاب الدين  الذين قاموا بزيارة جناح الشركة على هامش أعمال افتتاح المؤتمر.
وأشارت زين إلى أنها تسعى لتوفير البيئة الحاضنة للشباب العربي والكويتي لإبراز طاقاتهم وإبداعاتهم العلمية من خلال دعمها لمثل هذه التجمعات جنباً إلى جنب مع المشاركين العالميين الذين أتوا من مختلف دول العالم لاستعراض أفكارهم واختراعاتهم التي تخدم مختلف المجالات ، مبينة أن هذه الدورة تعتبر فرصة رائعة لإبراز الجانب الحضاري لدولة الكويت باستضافتها لأعمال هذا المعرض.