أكد أمين سر مجلس الأمة النائب د. عودة الرويعي أن الكويت والسعودية في خندق وكذا حال وواقع خليجنا الواحد الذي مهما كانت الخلافات بين أعضاءه إلا إنه في النهاية كيان ووجود واحد. 
وتابع الرويعي من حسابه على تويتر : والمملكة كانت وستبقى العمق الإستراتيجي للعالمين العربي والإسلامي. حفظها الله وأبقاها في عزة وقوة وسلامة.
من جانبه أكد النائب د. حمود الخضير أن بيان مجلس الوزراء بشأن الحملة الظالمة التي تتعرض لها السعودية بسبب تداعيات قضية الإعلامي جمال خاشقجي تعبير عن الموقف الرسمي المدعوم شعبيا تجاه الأشقاء في المملكة.
وقال الخضير في تصريح صحافي إن تلك الحملة لن تزيد المملكة إلا إصرارا على التصدي لكل ما يمس أمنها وسيادتها.
وأضاف “كلنا ثقة في حسن تعامل الاشقاء في المملكة مع تطورات اختفاء خاشقجي، وحرصهم على التوصل إلى النتائج بعيدا عن التأويل وتحميل الأمور ما لا تحتمل”.
وأكد الخضير أن العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين متجذرة منذ قديم الازل التي لا يشكك في متانتها وعمقها إلا جاحد لا يريد الخير لمجلس التعاون الخليجي ولا يريد الاستقرار للمنطقة.
وشدد على المكانة الرفيعة التي تتمتع بها المملكة على المستويات كافة، منوها بمواقفها من قضايا الأمة، وتصديها لكل ما من شأنه المساس بأمن مجلس التعاون والإقليم.
واعتبر الخضير أن قيادة المملكة التحالف العربي الساعي إلى دعم الشرعية في اليمن خير دليل على ما تقوم بها من أجل الامتين العربية والإسلامية.