بينما كان يتحدث مع عروسه على الهاتف، سقط الهندي بانكاج ساو (29 عاماً) من شرفة شقته في الطابق الثالث في منطقة كوتون وود كريسينت، بمدينة سيدني الأسترالية. وبعد أن أسعف ساو إلى المستشفى، توفي إثر إصابات بالغة في الرأس وأجزاء داخلية من جسمه. ويعتقد بأن السيد ساو كان يتكئ على درابزين خشبي أثناء حديثه مع زوجته على الهاتف عندما اختل توازنه وسقط. 

ويذكر بأن ساو قدم إلى أستراليا بهدف العمل لصالح شركة مختصة بالتكنولوجيا. وعاد إلى أستراليا من إجازته بعد ستة أشهر أمضاها في الهند بهدف الزواج وقضاء شهر العسل. 

وصرح خبير السلامة هاوارد ريان ومدير شركة هاوس سيف، بأن الدرابزين الخشبي لم يكن مثبتاً بشكل محكم وربما يكون هذا هو السبب في سقوط السيد ساو عندما اتكأ عليه. وخيم الحزن على زملاء ساو في العمل والذين اجتمعوا في شقته الخميس الماضي في حفل تأبينه. وقالت مديرته في العمل كارين والر بأنه كان رجلاً مليئاً بالنشاط والحيوية وأن الجميع سيفتقده. 

وتجري التحقيقات بشأن ملابسات سقوط ساو المأساوي. وصرح المحقق ريتشارد بوفيت بأنه يريد التأكد من إجراءات السلامة والأمان في الشقة برمتها، وأن الشرطة ستقوم باستجواب الشخص الذي ساعد السيد ساو قبل وصول فرقة الإسعاف إلى منطقة كوتون وود كريسنت، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.