1956 - السيدة موضي السرحان أول موظفة كويتية تلتحق بوزارة الداخلية للعمل في دائرة الأمن العام كسجانة.
1971 - الكويت توافق على الاتفاق الخاص بالمنظمة الدولية للمواصلات السلكية واللاسلكية عبر الأقمار الصناعية (انتلسات) واتفاق التشغيل المتعلق بها الموقعين في واشنطن بتاريخ 20 اغسطس 1971.
1981 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما أميريا بإنشاء كلية الشريعة والدراسات الاسلامية في جامعة الكويت وتعديل اسم كلية الحقوق والشريعة إلى كلية الحقوق.
1990 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يرعى في جدة المؤتمر الشعبي الكويتي الذي استمر ثلاثة أيام والذي يعد حدثا وطنيا تاريخيا من جميع الوجوه وأجمع المجتمعون فيه على التمسك بالشرعية لمواجهة ودحر عدوان النظام العراقي الآثم على الكويت.
1990 - وكالة الأنباء الكويتية (كونا) التي سطا المحتلون العراقيون على مقرها الرئيسي في مدينة الكويت تبدأ بثها الاعتيادي من مقرها المؤقت في العاصمة البريطانية لندن لتزود مشتركيها بأخبار الوطن المحتل وتعود لتقف على قدميها مجددا وبقوة.
1999 - الكويت يتوج بطلا لكأس الخليج الخامسة لفردي الاسكواش بفئتي الشباب والناشئين بعد فوز اللاعبين محمد يعقوب ومشاري العودة في مباراتي النهائي اللتين أقيمتا فى العاصمة السعودية الرياض.
2010 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض بمبلغ 11 مليون دينار لجمهورية موريتانيا للاسهام في تمويل مشروع الحرم الجامعي الجديد لجامعة نواكشوط.
2017 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض مع السنغال بقيمة 12 مليون دينار كويتي (نحو 8ر40 مليون دولار أمريكي) للمساهمة في تمويل مشروع إعادة تأهيل طريق (غودري - كدريا).