وجه النائب مبارك الحجرف سؤالين الأول إلى وزير التجارة والصناعة خالد الروضان قال فيه: طالعتنا احدى الصحف المحلية عن إعلان المدير العام للهيئة العامة للصناعة عبدالكريم تقي عبدالكريم عن تسليم منطقة إطارات إرحية وازالة عوائقها في أبريل 2019 م ، ونظراً لأهمية القضية الإسكانية وعلاقتها بدور الهيئة العامة  للصناعة، ومتابعةً منا لما وصلت اليه الهيئة.
لذا يرجى تزويدي وإفادتي بالآتي:
1 - كم يبلغ عدد الشركات المؤهلة لإزالة الاطارات المستعملة في منطقة إرحية منذ تسلم الهيئة العامة للصناعة الموقع من بلدية الكويت وحتى تاريخ ورود هذا السؤال؟
2- يرجى تزويدي بعدد الاطارات التي تم ازالتها فعلياً من المنطقة مع بيان عددها السنوي لكل شركة على حده.
3-كلف مجلس الوزراء هيئة الصناعة بمتابعة ازالة عوائق منطقة إرحية، وعليه يرجى تزويدي بصورة من التكليفات منذ استلام الهيئة الموقع وحتى تاريخ ورود هذا السؤال.
4- يرجى تزويدي بكافة تقارير التي رفعتها الهيئة العامة للصناعة بشأن اطارات إرحية إلى لجنة الخدمات العامة الوزارية.
5- في نوفمبر 2016 م أعلن وزير التجارة السابق د. يوسف العلي عن التخلص من اطارات ارحية في غضون 6 أشهر، فما هي الأسباب التي عطلت ازالتها؟ وما هي الخطوات التي قامت بها هيئة الصناعة منذ ذلك الحين؟
ووجه الحجرف سؤالا إلى وزيرة الدولة لشؤون الاسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري ، قال فيه : أعلن المدير العام للهيئة العامة للصناعة عبدالكريم تقي عن تسليم منطقة إطارات إرحية وازالة عوائقها في أبريل 2019م ، ونظرا لأهمية القضية الإسكانية ومتابعة منا لما وصلت اليه الهيئة. لذا يرجى تزويدي وإفادتي بالآتي: كافة تقارير المتابعة التي تقوم بها المؤسسة العامة للرعاية السكنية فيما يتعلق بإزالة عوائق مدينة جنوب سعد العبدالله منذ بدء المشروع وحتى تاريخ ورود هذا السؤال.