1958 - افتتاح المكتب الثقافي لسفارة الكويت في القاهرة ليكون مقرا لإدارة بعثات الكويت في مصر ويتولى الإشراف الأدبي والعلمي والمالي على الطلاب الكويتيين الدارسين في الجامعات والمدارس المصرية. أطلق عليه اسم (بيت الكويت) وأشرف عليه عبدالعزيز حسين.
1976 - صدور أول قانون متكامل للتأمينات الاجتماعية والذي انشئت بموجبه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
1979 - افتتاح مطار الكويت الدولي رسميا بعدما بدأ باستقبال الطائرات وصمم مبنى المطار المهندس المعماري الياباني كيترو تانغ.
1980 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بقانون بإصدار القانون المدني.
1995 - وزارة الصحة تعلن سريان قانون حظر التدخين في الأماكن العامة والذي يفرض على المؤسسات في القطاعين العام والخاص تحديد أماكن خاصة للمدخنين ويحظر التدخين في الشوارع والأماكن العامة المفتوحة.
1996 - مشروع القرين الاسكاني يفوز بشهادة تقدير منحها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاسكان العرب والذي عقد بالقاهرة في إطار الجوائز التي يقدمها المجلس سنويا لأفضل مشروع عربي منفذ.
1997 - افتتاح سوق السمك الجديد على الواجهة البحرية بجانب سوق شرق. 2002 - بدء العمل بأكبر عملية تخفيض لأسعار الاتصالات الدولية في تاريخ وزارة المواصلات تخطت نسبتها مع بعض الدول أكثر من 70 في المئة لتصبح أسعار المكالمات الدولية في الكويت الأقل بين دول منطقة الخليج.
2002 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بتأسيس شركة مساهمة كويتية باسم شركة مجموعة الجزيرة الإعلامية بهدف إنشاء دور العرض المسرحي في الكويت وخارجها وتشغيلها واستغلالها وإدارة وتشغيل الوسائل الإعلامية الصوتية والمرئية والقيام بجميع أعمال النشر والتوزيع والدراسات والأبحاث الإعلامية والدعاية والإعلان.
2006 - وزارة الاعلام تصدر القرار باللائحة التنفيذية لقانون المطبوعات والنشر.
2011 - وحدة استرجاع الغاز بمصفاة الأحمدي تتعرض لحادث تسرب أسفر عن وفاة أربعة عمال وإصابة اثنين من الموظفين أثناء الصيانة الدورية في الوحدة.
2012 - أطقم الحراسة المسلحة تبدأ العمل على ظهر ناقلات النفط الكويتية في المناطق الخطرة والتي تكثر فيها عمليات القرصنة البحرية.