1954 - عدد من رجال الأعمال الكويتيين يتقدمون بطلب إلى الحكومة للحصول على ترخيص لإنشاء شركة للعرض السينمائي في الكويت وتم الحصول عليه بعد عشرة أيام فقط من تقديم الطلب وطرحت أسهم الشركة للاكتتاب العام وبدأت عملها بعد ذلك.

1990 - مجلس الأمن الدولي يتخذ القرار رقم (670) على مستوى وزراء الخارجية لفرض حصار وحظر جوي صارم على العراق والكويت يمنع كل الرحلات الجوية لنقل الركاب والبضائع.

2001 - فريق طبي كويتي ينجح في مركز البحر للعيون ينجح في إجراء أول عملية جراحية لإصلاح انفصال الشبكية استغرقت ساعة لطفل خديج وزنه لا يتعدى 750 غراما ولد ولادة مبكرة بعد أن وضع في حاضنة لمدة شهرين لعدم اكتمال نمو الشبكية.

2005 - جمعية المهندسين الكويتية تحقق إنجازا مهما بحصولها على عضوية الاتحاد الدولي لإدارة المشاريع لتكون بذلك أول جمعية مهندسين خليجية تحوز هذه العضوية وذلك في المؤتمر ال18 للاتحاد الذي عقد في باريس.

2010 - منتخب الكويت لهوكي الجليد يحقق المركز الثاني في بطولة ماليزيا الدولية التي جرت في العاصمة كوالالمبور بمشاركة ستة منتخبات اسيوية وتحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة.

2012 - المحكمة الدستورية تقضي برفض الطعن بعدم دستورية المادتين الأولى والثانية من القانون رقم (42) لسنة 2006 في إعادة تحديد الدوائر الانتخابية لعضوية مجلس الأمة.

2012 - وزارة المواصلات تصدر قرار يلزم مزودي ومقدمي خدمة الإنترنت بالحد الأقصى لقيمة اشتراكات الإنترنت المنزلي سلكيا ويلزمهم بخفض أسعار الاشتراكات بما لا يقل عن 40 في المئة من الأسعار المعتمدة حينها.

2012 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض مع مصر بقيمة 17 مليون دينار كويتي (حوالي 60 مليون دولار) لتمويل مشروع توسيع شبكات توزيع الغاز الطبيعي في محافظتي القاهرة والجيزة (المرحلة الثانية).

2014 - الكويت تسجل اولى مشاركاتها النسائية في دورة الالعاب الاسيوية ال17 (اسياد) بعد خوض لاعبات منتخب الترايثلون منافسات مسابقة اللعبة.