قالت وزارة الداخلية أن حريق المركبات في مواقف أحد المجمعات التجارية بمنطقة العقيلة ناتج عن التماس كهربائي في إحدى المركبات وامتد إلى مركبتين أخريين، مؤكدة ان الأضرار اقتصرت على الماديات.
وفي بيان توضيحي لمقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن حريق في عدة مركبات بمواقف أحد المجمعات التجارية بمنطقة العقيلة، قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة إنه ورد بلاغ بشأن الحريق إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية، لافتة الى أن الحريق ناتج عن التماس كهربائي في إحدى المركبات وامتد إلى مركبتين أخريين واقتصرت الأضرار على الماديات، ومشيرة الى أنه تمت إحالة الواقعة إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وتمكن قطاع الأمن الجنائي، متمثلا في الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مباحث العاصمة)، من ضبط منفذ عملية السطو على ماكينات السحب الآلي لأحد البنوك في الشويخ.
وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي إن المضبوط مطلوب على ذمة (3) قضايا (43/2018)، (56/2018)، (59/2018) جنايات الشويخ، الشروع بسرقة ماكينة السحب الآلي لأحد البنوك المحلية ليلا.
وكان رجال المباحث قد وجهوا جهودهم لضبط المتهم منفذ تلك الجرائم؛ حيث أسفرت التحريات عن وجوده في منطقة النسيم وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم ضبطه وقد اعترف حول ظروف تلك العمليات وتم العثور على الأدوات المستخدمة لفك وسرقة ماكينات السحب الآلي وكذلك العثور على الملابس التي كان يرتديها أثناء ارتكابه للوقائع.