قال رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان منتخب الكويت للمعاقين سيشارك في دورة الالعاب الاسيوية البارلمبية للمعاقين المقررة في مدينة جاكرتا باندونيسيا 4 أكتوبر المقبل ب 22 لاعبا ولاعبة في اربع ألعاب.

وأضاف الهاجري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء ان المنتخب سيشارك بالدورة بألعاب الرماية والمبارزة وكرة الطاولة وألعاب القوى مبينا أن 17 منهم سيلعبون في منافسات ألعاب القوى واثنين في رياضة المبارزة ومثلهما في لعبة كرة الطاولة إضافة إلى لاعب واحد في منافسات الرماية.

واشار الى ان اللاعبين أحمد نقا وحمد العدواني وفيصل الراحجي وعبدالله العنزي سيشاركون في رياضة ألعاب القوى بمنافسات الجري على الكراسي المتحركة ضمن المسابقات الخاصة بالمضمار في هذه الدورة.

وأضاف أن اللاعبين محمد ناصر وحامد وبدان وضاري نصار وعبدالله الحرز وراشد الحسن وحمد علي وعبدالمحسن العتيبي وعبدالله الصالح وعبدالعزيز المسعود وعبدالله السيف وياسر المسلم اضافة إلى اللاعبتين دنيا المطيري وباسمة نجم سيشاركون في منافسات الرمي للجلة والقرص والصولجان ضمن مسابقات الميدان.

وبين ان عبدالله الحداد وعبدالله الخالدي سيلعبان في منافسات المبارزة في سلاحي (الأبيه) و(الفلوريه) ويعقوب القاسم وخليفة القاسم في منافسات كرة الطاولة بينما يشارك الرامي عاطف الدوسري في منافسات الرماية ضمن مسابقات سلاح البندقية.

وذكر أن الوفد الكويتي المشارك في البطولة برئاسة أمين صندوق النادي سعد الازمع يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في تايلاند لجميع اللاعبين عدا الرامي الدوسري الذي سيشارك في الأيام القليلة المقبلة في بطولة العالم للرماية في فرنسا مشيرا إلى ان المعسكر يستمر حتى مطلع أكتوبر المقبل على ان يتوجه الوفد إلى جاكرتا مباشرة.

وثمن الهاجري الدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة بقيادة مديرها العام الدكتور حمود فليطح للمنتخب من أجل تحقيق إنجازات جديدة لرياضة المعاقين الكويتية معربا عن ثقته بقدرة ابطال الكويت لتحقيق مراكز متقدمة في هذا المحفل الرياضي القاري الكبير.