أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الالعاب الشتوية الكويتي خالد المطيري أن فوز منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال بلقب بطولة هونغ كونغ للعبة التي اختتمت أخيرا هناك يعد إنجازا مهما للنادي ضمن مساعيه لتطوير الرياضات الشتوية في البلاد.
وقال المطيري في تصريح للصحفيين عقب استقبال الفريق في صالة التشريفات بمطار الكويت إن فوز لاعبي الكويت في جميع مبارياتهم وتسجيل حصيلة وافرة من الأهداف في ظل مشاركة ثمانية فرق آسيوية قوية هو أمر مشرف وسيشكل دافعا قويا لنجوم (أزرق الهوكي) في البطولات المقبلة.
وأشاد بجهود رئيس النادي ورئيس الوفد المشارك في البطولة فهيد العجمي وجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري الذين بذلوا جهودا مضنية على مدى أيام البطولة "ما أثمر هذا الفوز" مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة لجميع أنشطة النادي المحلية والخارجية.
من جانبه أكد ممثل الهيئة العامة للرياضة فواز الرديني في تصريح مماثل حرص الهيئة على دعم الاتحادات والاندية المتخصصة التي تشارك تحت العلم الوطني ناقلا للوفد تهنئة المدير العام للهيئة الدكتور حمود فليطح ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور صقر الملا بهذا الإنجاز.
بدوره قال حارس مرمى منتخب الكويت لهوكي الجليد جاسم الصراف في تصريحه إن البطولة التي حظيت بإشراف الاتحاد الدولي للعبة شهدت تنافسا وندية لاسيما في أدواها النهائية معتبرا أن ما تحقق جاء ثمرة تعاون وعمل مميز بين الإدارة والمدرب واللاعبين.
يذكر ان (أزرق الهوكي) توج بلقب البطولة التي أقيمت في هونغ كونغ بعد فوزه المستحق على صاحب الأرض والجمهور فريق هونغ كونغ جاينتس بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة.
ويشرف النادي على خمس ألعاب شتوية اضافة الى الهوكي على الجليد وهي رياضات الاستعراض على الجليد ال(فيغر) و(الكيرلينغ) و(التزحلق على الجليد) و(السرعة على الجليد).