1990 - بغداد تعين وزير الحكم المحلي علي حسين المجيد محافظا للكويت والرئيس الأمريكي جورج بوش يؤكد في رسالة وجهها للشعب العراقي ضرورة انسحاب القوات العراقية من الكويت وعودة الحكومة الشرعية والإفراج عن جميع الرهائن.

1990 - مجلس الأمن يدين في القرار رقم (667) وبالإجماع انتهاك العراق للمقار الدبلوماسية في الكويت واختطاف الرعايا الأجانب وطلب الإفراج عنهم على الفور وعن جميع الرعايا الآخرين المحتجزين في الكويت والعراق.

1996 - الكويت تعلن رسميا موافقتها على استقبال قوات أمريكية للمساهمة في الحفاظ على أمنها وسيادتها وذلك تنفيذا لبنود الاتفاقية الدفاعية بين البلدين بما يسهم في دعم قرارات مجلس الأمن للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

1999 - استشهاد اثنين من رجال حرس الحدود الكويتي على الجانب الكويتي من الحدود الكويتية - العراقية نتيجة إطلاق نار من الجانب العراقي عندما كانا يقومان بدورية اعتيادية داخل الأراضي الكويتية هما الرقيب أول عواد الظفيري والرقيب عبدالله المطيري.

2005 - الكويت توقع في مقر الأمم المتحدة الاتفاقية الدولية لقمع أعمال الإرهاب النووي لتصبح الدولة ال 60 التي تصادق على هذه الاتفاقية.

2006 - نادي القادسية يتوج بلقب البطولة الآسيوية التاسعة للأندية لكرة اليد بفوزه في المباراة الختامية التي أقيمت في سلطنة عمان على فريق نادي الريان القطري.

2010 - الكويت تقدم مليون يورو لمؤسسة جاك شيراك التي تعنى بالعمل الإنساني في فرنسا.

2013 - شركة صناعة الكيماويات البترولية تعلن حصولها على شهادة المختبرات (ايزو 2005170259) في كل مختبراتها الخاصة بالجودة ومختبرات البيئة.

2013 - إدارة الأرصاد الجوية بالطيران المدني في دولة الكويت تحصل على شهادة الجودة العالمية (ايزو- 9001) من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. (النهاية)