1958 - الرئيس المصري جمال عبدالناصر يفتتح مبنى بيت الكويت في منطقة الدقي في القاهرة والمخصص للطلبة الكويتيين الدارسين هناك وحضر الافتتاح رئيس دائرة المعارف الشيخ عبدالله الجابر الصباح والشيخ سعد العبدالله السالم الصباح وأنور السادات إضافة إلى أكثر من 1500 شخص.

1990 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يناشد كلا من الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي تحمل مسؤولياتهما الدولية والإنسانية والاخلاقية في إقرار الأمن وإشاعة السلام في العالم ودعا في رسالتين بعث بهما إلى كل من الرئيسين الأمريكي جورج بوش والسوفييتي ميخائيل غورباتشوف بمناسبة اجتماعهما في هلسنكي إلى "اتخاذ موقف حاسم يعيد الحق إلى نصابه ويدمر الظلم والعدوان" وأكد "ضرورة اتخاذ الإجراءات الحاسمة التي من شأنها إرغام النظام العراقي المعتدي على التنفيذ الكامل لقرارات مجلس الأمن دون مماطلة أو تسويف".

1999 - إشهار وإعلان تأسيس شركة أصول للاجارة والتمويل.

1999 - وزارة الإعلام توافق على طباعة وتوزيع الطبعة العربية من مجلة (نيوزويك)العالمية في الكويت وطباعة صحيفة (الحياة) الدولية التي تصدر من لندن في الكويت.

2000 - الكويت توقع في مقر الأمم المتحدة النظام الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية انطلاقا من إيمانها بأن إنشاء هذه المحكمة سيساهم في الحفاظ على السلم والأمن الدوليين ومعاقبة الجرائم الخطيرة التي تهدد البشرية.

2000 - منتخب الكويت الوطني للشباب يتوج بطلا للبطولة الآسيوية السابعة لكرة اليد للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على منتخب قطر بنتيجة 25 - 22 في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة مشهد الإيرانية.

2010 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بتشكيل مجلس مفوضي هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الاوراق المالية تكون مهمتها تنظيم تداول الأوراق المالية بشكل أكثر شفافية وانصافاً وبما يضمن حماية أكبر للمتداولين برئاسة صالح مبارك الفلاح.

2010 - الكويت واليابان توقعان في طوكيو اتفاقية للتعاون الثنائي في مجال الاستخدام السلمي للطاقة النووية تضمنت بنودا عديدة منها تبادل الخبرات في المجال النووي والعمل على تطوير الموارد البشرية المتخصصة في هذا المجال بالإضافة الى تعزيز القدرات الكويتية في الأمن النووي.

2010 - وزارة الصحة توقع اتفاقية مع مستشفيات الشبكة الجامعية الكندية الممثلة لجامعة (تورونتو) لتطوير خدمة علاج مرضى السرطان في مركز حسين مكي جمعة والمراكز التابعة له لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد.

2013 - البرلمان العراقي يوافق على معاهدة تنظيم الملاحة في قناة خور عبدالله بعد موافقة لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الأمة الكويتي على مشروع قانون معاهدة بين حكومة دولة الكويت وحكومة جمهورية العراق بشأن تنظيم الملاحة البحرية في خور عبدالله.

2016 - الأديب والشاعر الكويتي الدكتور خليفة الوقيان يفوز بجائزة القدس الأدبية لعام 2016 التي يمنحها الاتحاد العام للأدباء العرب المقامة في دبي.

الوفيات: 2010 - وفاة الوزير والنائب السابق عبدالعزيز إبراهيم الفليج والذي انتخب عضوا في مجلس الأمة في فصله التشريعي الثاني عام 1967 عن الدائرة الثانية (القبلة) وعضوا في المجلس البلدي مدة ست سنوات وتولى حقيبة وزارة الصحة من يناير عام 1965 إلى يناير عام 1971 وتم تكريمه عام 1999 والوزراء الذين تولوا حقيبة الصحة وذلك عن عمر ناهز 83 عاما.