التقى أمس  وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب - محمد الجبري - كلاً من رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ، ورئيس مجلس إدارة نادي وربة الرياضي للمعاقين جمال المشعل، بحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة ، الدكتور حمود فليطح ، والمستشار بهيئة الرياضة المستشار بسام عبدالكريم.
وأكد الوزير الجبري خلال اللقاء على اهتمام ورعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدّى وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء بفئة ذوي الإعاقة وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتلك الفئة لممارسة جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والانخراط في المجتمع.
وأشار الوزير الجبري إلى أن وزارة الدولة لشؤون الشباب قامت هذا العام 2018 بإشهار ناديين رياضيين للمعاقين وهما نادي الطموح ونادي وربة.
وقال الجبري " إن وزارة الدولة لشؤون الشباب بصدد إشهار نادي رياضي ثالث للمعاقين حتى يتسنى لها إشهار اللجنة البارالمبية الكويتية لتنضم دولة الكويت إلى عضوية اللجنة البارالمبية الدولية ويتمكن الأبطال الرياضيون الكويتيون من ذوي الإعاقة من تمثيل دولة الكويت ورفع علمها في البطولات التي تنظمها اللجنة البارالمبية  الدولية".
واستمع الوزير الجبري لآراء رئيسي ناديي الطموح ووربة لرياضة المعاقين وأكد على سعيه لحل جميع المشاكل وتذليل العقبات التي تواجه رياضة المعاقين.
وأعرب الوزير الجبري عن أمله في أن تحقق أندية المعاقين الرياضية النتائج والإنجازات المرجوة منها وتمثيل دولة الكويت بشرف في المحافل الدولية الرياضية المختلفة ورفع علم الكويت عالياً خفاقاً في جميع البطولات الخليجية والعربية والعالمية.