اكد سفير دولة الامارات العربية المتحدة في الكويت ارحمة حسين الزعابي أهمية المكانة التي تحتلها مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربي واصفا اياها بأنها "صرح اعلامي خليجي شامخ".
وقال الزعابي في تصريح صحفي خلال زيارته لمقر المؤسسة في الكويت انها لعبت دورا كبير في توحيد ابناء دول المنطقة وكانت بمثابة البيت الاعلامي الذي جمع المبدعين الخليجيين مع انطلاقة فكرة مجلس التعاون الخليجي.
من جانبه قال مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك علي الريس ان سفير دولة الامارات العربية المتحدة في الكويت وقف خلال زيارته على اهم الانجازات التي حقتتها المؤسسة طوال مسيرتها واهما المشاريع التي يتم التحضير لها اضافة للتعرف على الاستديوهات والمنشآت الجديدة في مقر المؤسسة.
واضاف الريس ان هذة الزيارة تأتي تأكيدا على الدعم والرعاية التي توليها دول مجلس التعاون الخليجي بمؤسسة انتاج البرامجي المشترك التي تمثل البيت الاعلامي الخليجي.
واوضح ان المؤسسة عملت طوال مسيرتها الماضية على العديد من الاعمال والمشاريع الاعلامية المشتركة والتي تمثل جوانب اضافية لدعم مسيرة المؤسسة المستقبلية.
وقام سفير دولة الامارات العربية المتحدة ارحمه الزعابي يرافقه قياديو المؤسسة بجولة في انحاء المؤسسة واستديوهاتها الحديثة.