1990 - الحكومة الكويتية تقرر صرف إعانة سكن وبدلات أخرى للكويتيين الموجودين خارج البلاد أثناء فترة الاحتلال العراقي.

1996 - الكويت تستضيف للمرة الأولى بطولة الخليج الثانية للكراتيه بمشاركة 137 لاعبا من السعودية والبحرين وقطر والإمارات إضافة إلى الكويت وفازت الكويت بهذه البطولة بحصولها على 23 ميدالية منها 15 ذهبية و3 فضيات و5 برونزيات.

2000 - الإعلان عن تشكيل اللجنة الكويتية للعمل التطوعي المنبثقة عن الجمعية الكويتية لحماية البيئة تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برئاسة الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح بهدف تفعيل روح المسؤولية لدى أبناء الكويت وإحياء روح الأسرة الواحدة في المجتمع الكويتي وتوظيف الطاقات وتوجيهها نحو الجوانب الإيجابية. 2005 - الكويت تقدم مساعدة للولايات المتحدة الأمريكية قدرها 500 مليون دولار للمساهمة في تجاوز الآثار التي تعرضت لها ثلاث ولايات جنوبية (لويزيانا والمسيسبي وألاباما) اثر إعصار كاترينا المدمر.

2006 - نائب أمير الكويت وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بنقل تبعية كل من قطاع السياحة وإدارة شؤون الملكية الفكرية من وزارة الإعلام إلى وزارة التجارة والصناعة على أن تستمر هذه الوحدات في مباشرة اختصاصاتها وفقا للوائح والنظم والقرارات المعمول فيها إلى أن يتم تعديلها أو استبدالها.

2016 - هيئة أسواق المال الكويتية توقع اتفاقية تعاون مع المعهد البريطاني للأوراق المالية والاستثمار (سي.أي.أي.أي).

2016 - أعلنت وزارة الصحة حصول قسم الطب النووي في مركز الكويت لمكافحة السرطان على شهادة الجودة الأوروبية وتعد الشهادة الأولى التي يحصل عليهم القسم على مستوى الخليج والشرق الأوسط.