1998 - الكويت تشارك في القمة ال 12 لحركة عدم الانحياز في مدينة دوربان بجنوب إفريقيا وأكد المشاركون فيها ضرورة تنفيذ العراق كل قرارات مجلس الأمن الدولي المتصلة بغزوه للكويت عام 1990 معربين في الوقت نفسه عن تعاطفهم مع معاناة الشعب العراقي.
2012 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع مع البحرين اتفاقية اطارية لتمويل مشروعات تنموية بقيمة 5ر2 مليار دولار امريكي موزعة على عشر سنوات تبدأ اعتبارا من السنة المالية 2012 / 2013 وذلك لاستغلال المنحة التي خصصتها الكويت الى البحرين بموجب قرارات المجلس الوزاري لدول مجلس التعاون الخليجي الصادرة في مارس عام 2011 في هذا الشأن.
2014 - الهيئة العامة لمجلس سيدات الأعمال العرب تجدد الثقة بالشيخة حصة سعد العبدالله السالم الصباح باعادة انتخابها رئيسا للمجلس للسنوات الأربع المقبلة لتستمر في رئاسة المجلس منذ انشائه في سبتمبر عام 1999.
2015 - شركة البترول الوطنية تدشن أول محطة تعبئة وقود تعمل بالطاقة الشمسية.
2016 - هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص الكويتية تعلن توقيع اتفاقية مع البنك الدولي لإعداد دليل إرشادي متخصص.
الوفيات: 2006 - وفاة الداعية الإسلامي عبدالله العلي المطوع أحد رجالات الكويت البارزين في مجال الدعوة والعمل الخيري وسخر حياته لخدمة العمل الخيري في الكويت وخارجها وكانت له بصمات واضحة في دفع مسيرة العمل الخيري في البلاد منذ نحو نصف قرن وأسهم في تأسيس جمعية الإرشاد الإسلامي عام 1950 وهي أول عمل إسلامي منظم ومؤسسي في الكويت كما أسس جمعية الإصلاح الاجتماعي في ستينيات القرن الماضي وتولى رئاستها حتى وفاته وذلك عن عمر ناهز 80 عاما.