استهل الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم فريق هويسكا، مبارياته في البطولة بشكل رائع بالفوز على إيبار 2-1، ثم تحويل تأخره بهدفين نظيفين أمام أتلتك بلباو إلى تعادل 2-2، ولكنه سيكون على موعد مع اختبار صعب الأحد المقبل عندما يحل ضيفاً على فريق برشلونة، في الجولة الثالثة من الدوري.
وازدادت ثقة فريق هويسكا، الذي يدربه ليو فرانكو، بعد نتائج في أول جولتين، ولكن برشلونة سيهدف لإعطاء فريق هويسكا درسا في الواقع القاسي لكرة القدم.
وقال مهاجم هويسكا خوان هيرنانديز: "أحلم بالتغلب على برشلونة في كامب نو وتسجيل هدف، تخيل تسجيل هدف هناك".
وأضاف: "رغم أننا نعلم صعوبة هذا الأمر، ولكنه ليس مستحيلاً، إنه حلم أي طفل يشاهد المباريات في برنابيو وكامب نو والآن يتعين علي اللعب أمام أفضل لاعبين في العالم".
وتابع: "لا أعتقد أنهم سيطلبون الحصول على قميصي، خاصة وأنني لست مشهوراً، ولكني سأطلب الحصول على قميس ليونيل ميسي أو لويس سواريز لأنني متحمس للغاية، بالطبع عندما نكون في الملعب سيكون هذا شيئاً ثانوياً".
وبينما بدأ ميسي الموسم بشكل جيد مازال سواريز يعاني، حيث فشل في تسجيل أهداف في كأس السوبر الإسباني أو في أول مباراتين بالدوري.
ولكن برشلونة تمكن من الفوز بالمباراتين وتساوى رصيده مع رصيد ريال مدريد بـ6 نقاط على قمة جدول الترتيب، وهما الفريقان الوحيدان اللذان حصدا العلامة الكاملة.