ضرب فريق كاظمة لكرة القدم موعدا في نهائي كاس الاتحاد الكويتي مع الكويت، وذلك بعد ان اطاح بالسالمية من الدور قبل النهائي اثر تغلبه عليه ايابا بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الاثنين، في اياب الدور قبل النهائي، فيما انتهت مباراة الذهاب بفوز السالمية بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليصعد البرتقالي مستغلا لائحة الهدف خارج الديار بهدفين في حال التعادل.
واستطاع كاظمة ان يسجل هدف الفوز في الوقت القاتل من عمر المباراة والتي كانت تتجه لفوز السالمية وتأهله الى المباراة النهائية، بيد ان البرازيلي فابيانو أنقذ الموقف وتمكن من تسجيل هدف الفوز برأسية لا تصد ولا ترد.
 وفي مباراة اخرى في نفس الدور تمكن الكويت من حجز بطاقة التاهل للنهائي وذلك على الرغم من خسارته من العربي بهدفين مقابل هدف في اياب الدور نصف النهائي، بيد ان مباراة الذهاب قد حسمها الكويت برباعية من دون رد ليجحز بطاقة العبور الى المباراة النهائية.
ونجح العربي في مواجهة الكويت بسط سيطرته على المباراة، وكلل الفريق تفوقه بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 37 نفذها مبارك البلوشي ولم تمض سوى دقائق حتى عدل الكويت النتيجة من انطلاقة جيدة لعبد العادي خميس داخل المنطقة انهاها بتمريرة جيدة لحسين الحربي الذي اطلقها قوية على يمين الحارس احمد دشتي (41).
وفي الشوط الثاني دانت الافضلية للكويت الذي اهدر لاعبوه اكثر من فرصه سانحة للتسجيل قبل ان يتحسن مردود العربي بدخلو مشاري الكندري وعبد المحسن التركماني، حيث نجح الاول في التسبب بركلة جزاء نجح الثاني في تنفيذها بنجاح ارضية على يمين الحارس احمد المطيري (76).