حقق فريق دو لا ليغا للكفاءات العالية تحت (14 عاماً)، والذي ينضم للمرة الأولى للمعسكر الكشفي السنوي في إسبانيا، الفوز على فريق قادش الإسباني، بعد مباراة رائعة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين.
بينما حقق فريق تحت (16 عاماً) فوزاً كبيراً على فريق غرناطة الإسباني من الفئة نفسها، في مباراة شهدت هجوم مكثف لأبطال الإمارات، وتنظيم دفاعي مثالي قاد الفريق لتحقيق الفوز على مرآى ومسمع من كشافي أندية لاليغا، الذين أبدوا اهتمامهم بعدد من لاعبي الفريق الذي أظهر احترافية كبيرة ومهارات والتزام خططي وتكتيكي مميز.
وقال المدير الإقليمي لرابطة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وسفير لاليغا، فرناندو سانز: "معجب بالطبع بأداء الفرق لكن الأمر لم يكن مفاجأة، توقعنا هذا الأداء القوي، خصوصاً وأن فرقنا تخضع لتدريبات احترافية على أعلى مستوى على يد أفضل مُدربين لاليغا".
وأضاف: "أثبت لاعبو دو لا ليغا أنهم لاعبين من طراز رفيع، ولديهم من المهارة ما يتيح لهم التغلب على أفضل فرق شباب الدوري الإسباني، ردود الأفعال جاءت ممتازة من مدربين الدوري الإسباني، والذين تابعوا عن كثب عدد من اللاعبين، وربما نشهد انضمام نجم عربي جديد للدوري الإسباني في الفترة المقبلة".