أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب بعد فوز فريقه على مضيفه تشيلسي (1-3) أن المدير الفني للبلوز جوزيه مورينيو «من أفضل المدربين في العالم».
وقال كلوب في مؤتمر صحفي بعد اللقاء: «إنه مدرب كبير، واعتقد أنه لا أحد يشك في أنه من أفضل المدربين في العالم، هذه الامور تحدث، لقد مررت بوضع مماثل في دورتموند العام الماضي، الأمر الايجابي ألا أحد شك في بتلك اللحظة».
وأضاف المدرب الألماني الذي حقق فوزه الثاني مع الريدز: «لم نبدأ بشكل جيد، هذه هي الحقيقة، كانت لنا أوقاتنا ولقد حاولوا الضغط، ولكننا تمكنا من اللعب بين الخطوط».
وتابع: «كنا نستحق الخروج بالتعادل من الشوط الاول وحققنا ذلك، والشوط الثاني كان مفتوحا وسجلنا في لحظات رائعة لنا من المباراة، عملنا بقوة ولكن هذا شيء يجب فعله إذا أردت الفوز على ملعب تشيلسي». وبسؤاله حول ما إذا كان ليفربول يمكن أن يذهب نحو الفوز بلقب البريميرليج، قال إنه لا يفكر هو أو فريقه في هذا.
وقال كلوب: «كان فوزا عظيما بالنسبة لنا.. لقد كانت مباراة صعبة».
وأضاف: «يمكننا أن نظهر بشكل أفضل.. ولكن بالنسبة لليوم فالأداء مقبول ونستحق الفوز».
من جهته توقع جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن يحصل على بعض الوقت لتعديل أوضاع فريقه حامل اللقب بعد بداية كارثية للموسم وهزيمته للمرة السادسة في 11 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حين خسر 3-1 على أرضه أمام ليفربول يوم السبت.
وبسؤاله عما اذا يتوقع إقالته أجاب مورينيو «لا. لا أتوقع ذلك.»
وعندما سأله صحفي آخر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عما اذا كان يتوقع أن يحصل على بعض الوقت لتعديل أوضاع الفريق أجاب المدرب البرتغالي «نعم.»
ورفض مورينيو الرد مباشرة على أسئلة حول لحظة في المباراة عندما تفادى لوكاس لاعب وسط ليفربول الحاصل على بطاقة صفراء الحصول على انذار ثان من الحكم مارك كلاتنبرج بعدما أعاق راميريس والنتيجة تشير للتعادل 1-1.
وفرضت غرامة ضخمة على مورينيو وأوقف مباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ بسبب انتقاد قرارات الحكام في وقت سابق هذا الموسم كما طرد في المباراة السابقة أمام وست هام يونايتد.