يلتقى الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، والمقرر إقامتها على إستاد الجيش بالسويس.
ويمتلك الزمالك فى رصيده 4 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراة، والتعادل في أخرى، ولم يُهزم حتى الآن، سجل خلال المباراتين 5 أهداف وسكنت شباكه هدفاً وحيداً، فيما يمتلك المقاصة في رصيده 3 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراة والهزيمة في أخرى، ولم يحقق التعادل حتى الآن، سجل لاعبيه 3 أهداف، وسكنت شباكهم 3 أهداف أخرى.
ويسعى الزمالك بقيادة السويسري كريستيان غروس، إل&<740; تحقيق الفوز أمام مصر للمقاصة لمواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، وحصد الثلاثة نقاط لاستكمال رحلة المنافسة على لقب المسابقة المحلية، خاصة لتعويض الجماهير عل&<740; التعادل السلبي الذي حققه "الأبيض" في أخر لقاءاته أمام القادسية الكويتي، بذهاب دور 32 من البطولة العربية، والتي أقيمت السبت الماضي على ملعب برج العرب.
كما سيحاول لاعبي "الأبيض" فك عُقدة الفريق الفيومي، حيث فشل الزمالك في تحقيق الفوز على المقاصة فى أخر موسمين ببطولة الدوري الممتاز، وتحديداً منذ اللقاء الذي جمع بينهما في منافسات الجولة 29 موسم 2015-2016، وأقيم 22 مايو (أيار) 2016، أي منذ 816 يوماً، وفاز أبناء ميت عقبة وقتها(3-1).
وحذر غروس لاعبي الزمالك من التهاون أمام مصر للمقاصة، خاصة في ظل رغبته في الاستمرار على سياسته والاستقرار على التشكيل الأنسب الذي سيخوض به الفريق منافساته المقبلة، كما سيحاول المدير الفني خلال المباراة تصحيح العديد من الأخطاء التي ظهرت بوضوح فى المباراة الأخيرة أمام القادسية وخاصة فى التغطية العكسية، بالإضافة إلى علاج أزمة إهدار الفرص السهلة من المهاجمين.