توصلت شركة نادي بني ياس لكرة القدم، إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني، يقضي بتنظيم مباراة تجمع فريق "أساطير" ريال مدريد مع "السماوي" في 4 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، بحسب ما أعلنه مدير المكتب الإعلامي بالنادي، هاشم عثمان آل محمد. 

وتقضي الاتفاقية التي وقعها الناديان موخراً، بإقامة المباراة على ملعب نادي بني ياس بمشاركة نخبة من ألمع النجوم الذي سبق لهم تمثيل نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني، والذين سيعلن عنهم في غضون الأيام القليلة القادمة.

وكشف هاشم آل محمد، أن اللقاء سيقام بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني إلى جانب مرور (34 عاماً) على تأسيس نادي بني ياس، حيث سيحظى بمتابعة كبيرة من قبل وسائل الإعلام العالمية التي ستواكب الحدث، نظراً للأسماء الكبيرة التي سيضمها فريق أساطير ريال مدريد بعدما شغلت إبداعاتهم العالم أجمع.

وأكد آل محمد أن نادي بني ياس بصدد تنظيم مؤتمر صحافي خاص يعقد في غضون الأيام القادمة للإعلان عن كافة تفاصيل الحدث التاريخي، والذي سيشارك فيه نجوم نادي بني ياس القدامى الذي سبق لهم الفوز بكأس رئيس الدولة عام 91،  إلى جانب نجوم المنتخب الوطني الصاعد إلى كاس العالم عام 90، ونجوم المنتخب الإسباني السابقين، مؤكداً أن تنظيم المباراة يأتي أيضاً بهدف تكريم نجوم السماوي القدامى على عطائهم الذي بذلوه مع النادي على مدار السنوات الطويلة.