استعاد فريق كاظمة لكرة القدم ذاكرة الانتصارات بفوز اول في دوري فيفا على حساب خيطان بهدفين من دون رد في الجولة الثالثة من البطولة ليحصد اول ثلاث نقاط، فيما استمر خيطان من دون نقاط بثلاث خسائر متتالية على أرضه، وفي مباراة اخرى أقيمت في نفس التوقيت تمكن الجهراء من تجاوز الفحيحيل بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع أنباء القصر الأحمر رصيدهم من النقاط لست نقاط، فيما توقف رصيد الفحيحيل عن نقطتين.
سجل هدفا كاظمة مشاري العازمي في الدقيقة 40 من شوط المباراة الاول، وباتريك فابيانو من ركلة جزاء في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وفي مباراة الجهراء والفحيحيل والتي أقيمت على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء سجل لاصحاب الارض محمد سعد في الدقيقة 24، ليتعادل بعدها الفحيحل سالم الهاجري 27، وبعدها بست دقائق سجل سعد الوليد الهدف الثاني والفوز. 
مباراة كاظمة وخيطان جاءت مملة في الشوط الاول في ظل حذّر مبالغ فيه من الفريقين لاسيما أنهما لم يحققا الفوز منذ بداية الموسم في مسابقة الدوري، ولاحت فرصة لاصحاب الارض الارض فريق خيطان لك تثمر عن اهداف، فيما استغل مشاري العازمي فرصة وحيدة لكاظمة وسدد من خارج منطقة الجزاء كرة سكنت شباك الحارس احمد عبدالحميد لينتهي الشوط الاول بفوز كاظمة بهدف من دون رد. 
وفي الشوط الثاني اضاف باتريك فابيانو الهدف الثاني من ركلة جزاء، ولم تفلح محاولات اصحاب الارض في تصحيح الوضع رغم محاولات مدرب الفريق البرتغالي ميريندا إنعاش الفريق ببعض التبديلات لتنتهي المباراة بفوز كاظمة بأول ثلاث نقاط. 
وفي الجهراء تمكن أبناء القصر الأحمر من تحقيق الأهم وحصد الثلاث نقاط، ولم يقدم الجهراء المستوى المتوقع، فيما ظهر الفحيحيل بشكل جيد.
وشهدت الشوط الاول اهداف المباراة الثلاثة حيث تقدم الجهراء ليتعادل بعدها بثلاث دقائق الفحيحيل، ويرد بعدها الجهراء بهدف الفوز لينتهي الشوط الاول بهدفين مقابل هدف. 
وفي الشوط الثاني زادت الأمور صعوبة للضيوف حيث اكمل الفريق المباراة بعشر لاعبين وهو ما أعطى الجهراء افضلية نسبية لكن من دون زيادة في غلة الاهداف لتنتهي المباراة على حالها هدفين مقابل هدف.