طالب النائب ماجد المطيري مجلس الوزراء والجهات الحكومية المعنية بمنح المدن السكنية الجديدة اهتمامًا خاصًّا، وتسليط الضوء على هذه المدن إعلاميًّا واجتماعيًّا، داعيًا إلى عقد أحد اجتماعات مجلس الوزراء الأسبوعية في تلك المدن وأن تكون البداية بمدينة صباح الأحمد.
وقال المطيري في تصريح صحفي إن عقد اجتماع مجلس الوزراء في مدينة صباح الأحمد سيكون له مردودات إيجابية وخصوصًا أن المدينة عانت كثيرًا من نقص الخدمات سواء الصحية أو التعليمية أو الأمنية فضلًا عن وعورة الطريق المؤدي إليها والكثبان الرملية التي عطت المدينة وطوقتها.
 
وشدد على ضرورة أن يحضر الوزراء المعنيون اجتماع مجلس الوزراء الذي اقترح عقده في مدينة صباح الأحمد ليعرض كل منهم خطته وآلية عمله في تفادي السلبيات وإيجاد حلول لمتطلبات الأهالي، مؤكدًا أنه آن الأوان لأن يتم توفير جميع المرافق الخدمية في المدينة من جمعيات وإطفاء وأسواق ومستشفى ومراكز صحية وجامعة ومعاهد وبنوك والمراكز الخدمية الأخرى.
وأكد ضرورة الإسراع في الانتهاء من البنية التحتية للمدينة وإنجاز جميع المرافق الخدمية والمشاريع رغبة في توفير الراحة للمواطنين والتسهيل عليهم.
وأوضح المطيري أن مدينة صباح الأحمد من أكبر المدن الحديثة مساحة وتعدادًا فضلًا عن أنها تحمل اسم صاحب السمو، وينقصها الكثير من الخدمات، داعيًا إلى تضافر الجهود لتأمين احتياجاتها الأساسية بما يحقق الاستقرار والأمان للأهالي وتوفير الوقت والجهد للحصول على الخدمات.