اقترب فريق السالمية لكرة القدم، من نهائي كأس الاتحاد، بعد ان حقق انتصارا صعبا في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة بنتيجة 3-2، على حساب كاظمة.
اهداف المباراة التي أقيمت على استاد ثامر بالسالمية سجلها عبدالرحمن فؤاد، ونايف زويد، وجمعة سعيد للسالمية، فيما سجل لكاظمة يوسف ناصر، وعلي أشكناني.
وانهى أصحاب الارض فريق السالمية شوط المباراة الاول بهدفين مقابل هدف واحد وكان لعبدالرحمن فؤاد كلمة السبق في المباراة، ليتعادل لكاظمة يوسف ناصر من تسديدة من ركلة حرة مباشرة لا تصد ولا ترد، وينجح نايف زويد من ادراك هدف التقدم، لينتهي الشوط الاول بتقدم السماوي بهدفين مقابل هدف واحد.
وفي الشوط الثاني نجح كاظمة في ادراك التعادل عن طريق علي أشكناني، ليرد السالمية عن طريق جمعة سعيد بهدف السبق، والذي من خلاله حجز السماوي بطاقة التاهل لنهائي البطولة.
 الكويت يتجاوز العربي
 ضرب فريق الكويت لكرة القدم بقوة في كأس الاتحاد واقترب وبقوة من المباراة النهائية للبطولة، وذلك بعد ان فاز على العربي باربعة اهداف من دون رد في ذهاب الدور قبل النهائي.
 وستجمع الابيض والأخضر مباراة العودة على استاد ثامر في الثاني من الشهر المقبل.
 سجل للكويت شادي الهمامي، وفينيسيوس، وجراح العتيقي، وناصر القحطاني بواقع هدفين في كل شوط.
واستطاع الكويت ان يفك شفرة العربي في الدقيقة 37 عن طريق شادي الهمامي، وعزز المحترف البرازيلي فينسيوس تقدم الابيض بهدف ثاني بعدها بدقيقتين لينتهي الشوط الاو بتقدم الابيض بهدفين من دون رد.
وفي الشوط الثاني اضاف المخضرم جراح العتيقي هدف ثالث ومن ثم اضاف البديل ناصر القحطاني هدفا رابعا لتنتهي المباراة بفوز عريض للأبيض وضع به قدما في المباراة النهائية.