أعلن النائب عبد الله المعيوف عن توجه لتخصيص ساعتين من جلسة مجلس الأمة المقرر عقدها الثلاثاء المقبل لمناقشة الوضع الرياضي بعد ما تم الإيقاف من قبل اللجنة الاولمبية وذلك حتى نضع اعضاء المجلس بالصورة.

وأضاف المعيوف في تصريح صحافي له أنه سيتم تقديم شرح مفصل من قبلي ومن قبل النائب عبدالله الطريجي عن ما جرى خلال حضورنا الاجتماع الاخير مابين الحكومة واللجنة الاولمبية الدولية واللجنة الاولمبية الكويتية وعرض الكتب التي وصلت وسنترك للأعضاء حرية إبداء رأيهم لدى مناقشة  الوضع الرياضي ومن هو المتسبب في ذلك وما هي الآليات التي يجب ان تتخذها الحكومة.

وقال المعيوف ستكون هناك توصيات تصدر من المجلس  لتنفيذها من قبل الحكومة ،وإن كنت أتمنى ان يحال الموضوع بعد نقاشة الى لجنة الشباب والرياضة لمتابعة الموضوع مع الجهات المعنية كوزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب  ورئيس هيئة الرياضة ومعاونيه.
وبشأن لجنة الشباب والرياضة، اوضح المعيوف أن هناك اتفاقاً على تزكيته رئيسا لها والمقرر سيتم اختياره خلال الاجتماع الاحد المقبل. 
 
واضاف أما بشأن لجنة الداخلية والدفاع  فإلى الان لم نجتمع ولم نختر اي منصب حتى الان،وإن كان هناك شيء تم الاتفاق عليه خارج نطاق اللجنة فلا اعلم عنه شيئا.