خطف فريق اليرموك لكرة القدم، ثلاث نقاط ثمنية في الدوري بعد الفوز على الشباب في المباراة جمعت بينهما على استاد نادي الشباب في الجولة الثانية.
سجل هدف اليرموك في المباراة المهاجم روبيرتو من ركلة جزاء، ليرفع رصيد اليرامكة لثلاث نقاط فيما استمر الشاب من دون نقاط، بعد خسارته في الجولة الاولى بلاثة اهداف من دون رد امام القادسية.
المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوى، ونجح المدرب الإسباني لويس مانديل مدرب اليرموك في اللعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما، فيما كان مدرب الشباب الصربي سلفت حريصا على خوض المباراة بطريقة هجومية لاستغلال عاملي الارض والجمهور لكن سارت المباراة في اتجاه مغاير وخسر الفريق ثلاث نقاط اخرى كالتي خسرها في مباراته الأولي في الدوري.
وفي مباراة اخرى جمعت الصليبخات والفحيحيل، تقاسم الفريقان نقاط المباراة الثلاث في مباراة شهدت 4 اهداف، ورفع الصليبخات رصيده لاربع نقاط، بعد فوزه في مباراته الاولى على حساب خيطان، فيما الفحيحيل اضاف النقطة الثانية من تعادلين امام الساحل ومن ثم الصليبخات.
المباراة في مجملها جاءت جيدة المستوى وحرص المدرب عماد سليمان مدرب الصليبخات على اللعب بطريقة متوازنة تميل الى الدفاع والهجمات المرتدة، فيما اعتمد مدرب الفحيحيل حاتم المؤدب على محاولة الاستحواذ على وسط الملعب.
وشهدت المباراة تقدم الصليبخات بهدفين مقابل هدف لمحمد العنزي والاسي حتى نجح الفحيحيل في ادراك التعادل في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء احتج عليها الصليبخات لياقسما نقاط المباراة.
النصر يهزم خيطان
وفي مباراة أخرى حقق فريق النصر لكرة القدم فوزه الأول في المسابقة واستطاع الفوز على خيطان في عقر داره بثلاثة اهداف من دون رد.
وحصد النصر اول ثلاث نقاط له في المسابقة، فيما استمر خيطان من دون نقاط بعد الجولة الثانية، حيث خسر في المباراة الاولى امام الصليبخات بثلاثية نظيفة ايضا.
اهداف المباراة سجلها طلال العجمي 58، وزبن العنزي 61، 72، علما ان الهدف الثاني من ركلة جزاء.
‏غلب الحذر على اداء الفريقين في شوط المباراة الأول، وغلبت تعليمات المدربين الدفاعية على القدرة الهجومية، ودانت الأفضلية النسبية من حيث الفرص المتاحة لاصحاب الارض فريق خيطان لاسيما عندما يتحرك عمر الحبيتر، فيما شكل طلال العجمي من النصر خطورة على دفاعات خيطان بيد ان هذا الشوط انتهى بالتعادل السلبي.
وفي شوط المباراة الثاني نجح النصر في مباغتة خيطان بهدف في الدقيقة 58 عندما تلقى طلال العجمي تمريرة طولية من وسط الملعب انفرد على اثرها بالحارس احمد عبدالحميد ليراوغه ويسدد في الشباك الخالية، ويستغل النصر حالة التوهان لخيطان ويضيف زبن العنزي هدفين 61، عندما تصدى لركلة جزاء تحصل عليها طلال العجمي، وفي الدقيقة 72 عندما استغل زبن خطأ دفاعي وسجل ثالث اهداف النصر.
 ويكثف خيطان من هجماته على أمل تسجيل هدف اول في المباراة وتسنح عدة فرص لعمر الحبيتر لكن من دون فائدة، حيث حافظ النصر على تقدمه في المباراة ليحصد اول ثلاث نقاط له في المسابقة، فيما واصل خيطان تزيف النقاط حيث خسر بنفس النتيجة في المباراة الاولى امام الصليبخات.