تسببت أخطاء حارس فريق كاظمة ودفاعه في الخسارة 4-1 أمام ضيفه السالمية رغم تقدمه بهدف في البداية بينما فاز القادسية على مضيفه الساحل 5-2 في الجولة الثانية من دوري فيفا الأحد.
وتقدم كاظمة بهدف بعد مرور 31 دقيقة من البداية عبر سعيد مرجان من متابعة لكرة ارتدت من حارس السالمية خالد الرشيدي حولها في الشباك.
وتعادل حمد العنزي للسالمية بعدها بأربع دقائق من متابعة لتسديدة الأردني عدي الصيفي التي ارتدت من حارس كاظمة عبد العزيز كميل ليضعها العنزي بسهولة في الشباك.  وسجل العنزي ثاني أهدافه عندما استغل خطأ دفاعيا داخل منطقة الجزاء وراوغ كميل وأودعها في المرمى.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول خرج كميل من مرماه إلى حافة منطقة الجزاء ليبعد احدى الكرات لكنها اصطدمت برأس الصيفي لتذهب إلى الشباك الخالية مباشرة. وفور نزوله بديلا في الدقيقة 67 نجح جمعة سعيد في إضافة الهدف الرابع من متابعة لتمريرة زميله الصيفي.  ورفع السالمية رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين بينما تلقى كاظمة الخسارة الثانية على التوالي بعد الأولى أمام الكويت 4 - صفر.
ونجح القادسية في هز شباك الساحل خمس مرات منها هدفان للكونجولي دوريس سالومو بينما تكفل فيصل عجب وضاري سعيد بهدفين اخرين وجاء الهدف الخامس من خطأ دفاعي حيث أسكن أحد مدافعي الساحل الكرة في مرماه. وقلص الساحل النتيجة قبل النهاية بعشر دقائق إلى 4-1 لكن جاء الهدف الخامس للسالمية من خطأ دفاعي قبل أن يسجل صاحب الأرض هدفه الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء.  وتجمد رصيد الساحل عند نقطة وحيدة من تعادله في الجولة الأولى سلبيا مع الفحيحيل.