‏ظفر فريق الجهراء لكرة القدم بثلاث نقاط غالية على حساب العربي في المباراة التي جمعت بينهما الاحد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري فيفا لكرة القدم.
 وانتهت المباراة بفوز «اصحاب الارض» فريق الجهراء بهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما الياس في الدقيقتين 45، و49، فيما سجل للعربي فراس الخطيب هدف فريقه بالدقيقة 61 من ركلة جزاء، علما ان هدف الجهراء الاول من ركلة جزاء فيما الهدف الثاني من متابعة جيدة لإلياس لعرضية محمد سعد.
 وبهذا الفوز رفع حصد الجهراء اول ثلاث نقاط له بعد ان سقط في الجولة الاولى امام السالمية، فيما تجمد رصيد العربي عند 3 نقاط جمعهم من الفوز على اليرموك في الجولة الاولى.
 و‏لم ينجح العربي في ترجمة تفوقه في شوط المباراة الاول بعد ان كان الأفضل انتشارا، وإضاعة للفرص، وتمكن اصحاب الارض فريق الجهراء من إنهاء هذا الشوط بهدف من ركلة جزاء اثر عرقلة المدافع جاسم كرم لمهاجم الجهراء سعد الوليد، وانبرى المحترف الياس للكرة وأودعها شباك الحارس سليمان عبدالغفور رغم اعادة الركلة مرتين.
 وفي الشوط الثاني باغت الجهراء فريق العربي بهدف ثاني عن طريق الياسو، الامر الذي الهب حماس العربي وكثف من هجماته على أمل ادراك التعادل، وفي الدقيقة 64 تحصل فراس الخطيب على ركلة جزاء نفذها الخطيب بنجاح.
 وزاد العربي من هجماته على أمل ادراك التعادل لكن دفاعات الجهراء كانت بالمرصاد لتنتهي المباراة على حالها بهدفين للجهراء مقابل هدف للعربي.
وبهذا الفوز يحصد الجهراء اول 3 نقاط له هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة الاولى امام السالمية، فيما تجمد رصيد العربي عند ثلاث نقاط جمعهم من فوز في الجولة الاولى على اليرموك.
 من جهة أخرى انتابت جماهير العربي حالة شديدة من الغضب بعد خسارة فريقها 2-1 أمام أبناء القصر الأحمر فريق الجهراء.
 وتجمد رصيد الاخضر عند 3 نقاط بعد الجولة الثانية، فيما كانت تتطلع جماهير النادي طواقة لمواصلة الانتصارات للمنافسة على الصدارة والإبقاء على حظوظ الفريق في استعادة لقب الدوري الغائب عن صفوف النادي منذ عام 2002.
 وألقت جماهير النادي، التي زحفت خلف الفريق الى استاد مبارك العيار كل ما طالته ايديهم قبل نهاية المباراة وبعد ان تاكدوا ان الاخضر خسر 3 نقاط في صراع الصدارة.
 وأبدت جماهير العربي قلقها على مستوى الاخضر منذ بداية الموسم لاسيما ان المدرب الجديد للفريق البرتغالي لويس فليبي لم يكن مقنعا في المباريات الودية، وأيضا في مباريات الكؤوس التي خاضها منذ بداية هذا الموسم.
وطالبت جماهير العربي ادارة النادي باستعادة المدرب السابق للفريق الصربي بوريس بونياك والذي غادر دونا عن رغبة الجماهير والكثير من أعضاء مجلس ادارة النادي، فيما كان اكثر المتحمسين لرحيل بونياك هو نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور والذي واجه انتقادات لاذعة داخل استاد مبارك العيار بالجهراء بعد خسارة الفريق.
وستحمل الساعات القليلة المقبلة تطورات كثيرة في النادي، الذي يعشقه الكثير من الشعب الكويتي، ويحظى بمتابعة جماهيرية هي الأعلى في مبارياته لاسيما في الموسم الماضي.
وبات رحيل البرتغالي لويس فليبي قريبة وايضا عودة الصربي بونياك، فيما تكمن الأزمة في نائب رئيس النادي ومدير جهاز الكرة عبد العزيز عاشور، والذي يهدد بالاستقالة في حال اتخذت قرارات دونا عن رغبته.