أكد مهاجم ريال مدريد الإسباني، خيسيه رودريغز، عقب فوز فريقه على حساب سيلتا فيغو على ملعبه (1-3)، أنه يمر بمستوى أفضل مما كان عليه قبل الإصابة الخطيرة التي لحقت به في 2014 في ركبته اليمنى.

وقال المهاجم الشاب في تصريحات للصحافيين: "أشعر أنني بحال أفضل مما كنت عليه قبل الإصابة، أشعر بالسعادة لأن الأمور تسير وفق ما أريد، عندما تكون خارج المنظومة، فإنك تدرك أشياء أكثر".

واستبعد اللاعب، الذي شارك كأساسي مع "الملكي" للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراة دوري الأبطال، الأربعاء الماضي، أمام باريس سان جيرمان، فكرة رحيله خارج أسوار البرنابيو.

وقال خيسيه في هذا الصدد: "لا أفكر في الرحيل عن ريال مدريد، لكن لا يمكن لأحد التنبؤ بما سيحدث، أعتقد أنني سأبقى هنا لسنوات عديدة، أعمل على هذا".

وعن مباراة سيلتا قال: "كانت مباراة صعبة، كنا الأفضل في شوط المباراة الأول ولكن في الشوط الثاني ظهر الإرهاق جلياً علينا بعد مباراة الأربعاء، أعتقد أن الفريق لعب مباراة كبيرة".

وكان ريال مدريد عاد بفوز كبير من ملعب سيلتا فيغو (3-1) ليتربع على صدارة الترتيب، منفرداً برصيد 21 نقطة في انتظار الأنباء القادمة من ملعب "كامب نو" غداً الأحد، حين يستضيف برشلونة صاحب الـ18 نقطة، نظيره إيبار.