قامت شركة المركز المالي الكويتي «المركز» مؤخرا بتعزيز تعاونها مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي من خلال تقديم الدعم للجمعية بهدف مساعدة الشعب السوري الشقيق في ظل الأزمة الإنسانية التي يعيشها. وكانت الشركة قد أطلقت حملة داخلية لجمع التبرعات من أعضاء مجلس إدارتها وموظفيها لصالح الشعب السوري. وتم تقديم التبرعات لجمعية الهلال الأحمر لتقوم بإيصالها للمستحقين.
وفي هذا الصدد أعرب الدكتور هلال الساير، رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي عن شكر أعضاء مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر ومتطوعيها للمسؤولين في «المركز» على مواقفهم الإنسانية النبيلة التي تعودت الجمعية عليها. كما أعرب عن أمله أن يساهم التبرع في تخفيف معاناة المتضررين من جراء الأزمة السورية التي خلفت مئات الآلاف من اللاجئين في دول الجوار لسوريا.
وثمّن د. الساير الحس الإنساني لدى العاملين في «المركز»، والذي عكسته مبادرتهم الإنسانية وحرصهم على دعم جهود الجمعية لإيصال التبرعات باسم دولة الكويت، مشيرا إلى «أن القطاع الخاص الكويتي عودنا دائما على المبادرة السريعة لتقديم التبرعات عند حدوث أي كارثة. ويأتي هذا التبرع كمساهمة في دعم الجهود الإنسانية المبذولة للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين في دول الجوار لسوريا، إذ استشعر القائمون على الشركة المعاناة التي تعرض لها الشعب السوري نظرا للمأساة التي يعيشونها، ولذلك حرصوا على القيام بالواجب الإنساني والتبرع لهم».