كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) طاقم التحكيم الإماراتي الذي يقوده محمد عبدالله حسن ويعاونه محمد يوسف وحسن المهري، بإدارة مباراة انجلترا والبرازيل فجر اليوم لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة في تشيلي.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام محمد عمر، أن اختيار "فيفا" طاقمنا التحكيمي يعكس مدى الثقة التي يضعها الاتحاد الدولي في الحكام الإماراتيين، ويؤكد إمكانياتهم وقدراتهم على إدارة اللقاءات الهامة.

وتمنى محمد عمر لطاقمنا التحكيمي التوفيق والنجاح في أولى مبارياتهم ضمن هذا العرس العالمي، ليثبتوا جدارة ونزاهة الحكام الإماراتيين وقدراتهم في إدارة مثل هذه المباريات ضمن الاستحقاقات والمحافل الكروية الدولية، وأكد أن اتحاد الكرة يفخر بمثل هذه الكفاءات التحكيمية الوطنية، وتمنى أن يشهد كأس العالم 2018 في روسيا تواجد طاقم إماراتي لإدارة مبارياته خاصة ذات الوزن الثقيل وينجحوا في كسب رهانها.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة ومن خلال لجنة وإدارة الحكام، يبذلون جهوداً متميزة وبدعم من إدارة الاتحاد العليا في سبيل تطوير مهارات وإمكانات قضاة الملاعب، سعيا لزيادة عدد حكامنا الدوليين والنخبة.