استضاف اتحاد كرة القدم  اجتماعا لجميع أندية الكويت من اجل العمل سويا لرفع الإيقاف الذي حل على اللعبة من الفيفا. 
وقال الفهد في مؤتمر صحفي بعد نهاية الاجتماع ان هناك مقترح من الاندية قدمه نادي السالمية لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل رفع الايقاف. 
 وأضاف ان الاتحاد سينتظر موافقة الاندية على مقترح السالمية، لمخاطبة الفيفا، كما سيمضي الاتحاد في إجراءات قانونية اجل رفع الايقاف إذا استلزم الأمر.
وأوضح الفهد ان: «الاندية الكويتية والاتحاد في مركب واحد، وسيعملون لتفادي هذا الإيقاف». 
من جانبه أكد الشيخ تركي اليوسف رئيس نادي السالمية ان 7 أندية وافقت على مخاطبة الفيفا من اجل رفع الايقاف، وان باقي الاندية على الطريق لتوقيع كتاب لمخاطبة الفيفا.
واوضح اليوسف ان: «القوانين الكويتية لا تتعارض مع قوانين الفيفا، وايضا لا يوجد تدخل حكومي وهو ما يستدعي رفع الايقاف».
من جانبه وصف رئيس نادي كاظمة اسعد البنوان مقترح الأندية بالبادرة المميزة لتفادي الإيقاف عن الكرة الكويتية. وأشار البنوان ان: «الجميع لمس تعاون من اتحاد الكرة الذي تجاوب مع المقترح، للعمل على رفع الإيقاف.
واتفق رئيس نادي الكويت عبد العزيز المرزوق مع البنيان بشأن إيجابية الاندية والاتحاد بادرة توقيع كتب وارسالها لحل الازمة التي دخلت فيها الكرة الكويتية. 
وشدد المرزوق على استقلالية الاندية وابتعادها عن التدخل الحكومي بكل اشكاله.
جدير بالذكر ان الحضور في الاجتماع جاء مكتمل العدد 16 ناديا، مثلهم من الفحيحيل حمد الدبوس رئيس نادي، والشيخ خالد الفهد رئيس القادسية، ورضا معرفي من القادسية، وعبد العزيز المرزوق عن نادي الكويت، وعن نادي العربي عبد العزيز عاشور
كما مثل كاظمة اسعد البنوان، ويوسف بوسكندر، ومن السالمية الشيخ تركي اليوسف رئيس، واحمد عايض، والشيخة فريحة الأحمد، وناصر العجمي، وفلاح غانم، ورشا الصايغ من نادي الفتاة، واحمد الجاركي من اليرموك، وجابر المري عن نادي الساحل، ودهام الشمري عن الجهراء، وسعد عناد من الصليبخات، وصالح بداح من الشباب، وحربي عدهان عن نادي التضامن.