أقامت مجموعة زين منتدى تطوير المواهب في المجالات التجارية، والذي بحثت فيه التطبيق الأمثل لآلية تبادل المعلومات، واستخدام أفضل الممارسات، وهو الحدث الذي استضافته في مقرها الرئيسي في الكويت بحضور مجموعة من الخبراء والاختصاصيين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وأفادت المجموعة في بيان صحافي أنها وعلى مدار ثلاثة أيام شارك مجموعة من القيادات التنفيذية من شتى الشركات التابعة لها في فعاليات هذا الحدث، حيث اطلعوا على طبيعة المتغيرات التي تشهدها هذه الصناعة، مبينة أن هذا المنتدى قدم قائمة إرشادات لكبار مسؤوليها فيما يتعلق بتحسين مستويات تقديم الخدمات وكيفية إدارة تجارب وخبرات العملاء.
الجدير بالذكر أن أعمال المنتدى شهدت مشاركة واسعة لعدد من الضيوف المحاضرين البارزين، بمن فيهم ممثلين عن شركتي فودافون و Strategyzer ووكالة “سفن براندز” بالاضافة إلى شركة “أوليفر وايمن” للاستشارات التدريبية.
وأفادت زين أن الأهداف الرئيسية لهذا الحدث هي البحث عن التشكيل الأمثل لمجتمع خاص بين القادة التجاريين، والعمل على تطوير أساليب مبتكرة لصياغة نماذج أعمال جديدة واقتراحات لعروض قيمة شاملة، والوصول إلى نماذج أعمال جديدة (نماذج أنظمة وبرمجيات و Insurance على سبيل المثال)، وذلك مع تحديد أفكار  رئيسية وأفضل الممارسات في مجالات عدة.
وتعليقاً على تلك الفعاليات قال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجينهايمر “لاشك أن تطوير مواهب موظفينا الرئيسيين يمثل عنصرا مهما وحاسما بالنسبة إلى مجموعة زين من أجل تحقيق النجاح في تحقيق وعدها بتوفير نمط حياة رقمي لعملائنا”.
وأضاف بقوله “نحن على ثقة بأن مثل هذه الندوات التدريبية للقيادات التنفيذية، ستسهم في إفراز مزيد من الفهم والوعي والفاعلية بين النظراء في جميع الشركات التابعة للمجموعة، كما ستسهم في تحسين تأثير أنشطة أولئك القادة على أعمالنا “.